عناصر التأثيث الداخلي المناضد وقطع الأثاث الصغيرة 3 – 4

عناصر التأثيث الداخلي  المناضد وقطع الأثاث الصغيرة 3 - 4
عناصر التأثيث الداخلي المناضد وقطع الأثاث الصغيرة 3 – 4

عناصر التأثيث الداخلي  المناضد وقطع الأثاث الصغيرة 3 – 4

إنها عناصر مفيدة، تناسب الفكر المعاصر أثبت. وتطرح أسواق اليوم، أشكالاً وحلولاً لا حصر لها، من هذا النوع الذي، وإن كان يستخدم بالدرجة الأولى في تأثيث حجرات الأولاد – إلا أنه صالح أيضاً لتأثيث أي ركن من أركان المنزل.

إذا كان الإنتاج الجاهز، لا يتفق مع رغباتنا، إنه من السهل جداً، تكليف أحد النجارين، مجموعة من المكعبات، أو من متوازي المستطيلات – الخالية من إحدى واجهاتها – سواء الأخشاب المطلية أو غير المطلية، وبالمقاسات التي نراها مناسبة، لحل اكبر قدر من مشاكل التأثيث داخل منازلنا.

ويعتبر “الكومودينو” من بين قطع الأثاث الصغيرة، التي لا يمكن نسيانها، فهو وإن كان قد تعرض أخيراً للانزواء – على الأقل بشكله التقليدي – إذ استبدل به رف يثبت مباشرة في ظهر السرير، أو في الحائط، أو في إحدى قطع الأثاث، إلا أنه عاد في شكل جديد، مبتكر هو الشكل الأسطواني، وبألوان مختلفة، كالأبيض ، والأحمر، والأسود، وقطر هذا الكومودينو الأسطواني 40 سنتيمتراً،  وارتفاعه 40 سنتيمتراً، وهو من إنتاج إحدى الشركات الإيطالية، التي تمكنت – أيضاً – من تصنيع أنواع أخرى، بنفس المقاسات، ونفس الألوان، تناسب التليفون، ومزودة بمكان للدليل، وقابلة للتحريك السهل، الذي من شأنه توفير استخدام مريح للتليفون.

m2pack.biz