عودة الكافولة القطنية بدلاً من الحفاضات

عودة الكافولة القطنية بدلاً من الحفاضات

عودة الكافولة القطنية بدلاً من الحفاضات

بدأت مؤخراً الكافولة القطنية فى غزو الأسواق الغربية كبديل أفضل للحفاضات ذات الاستخدام الواحد . تعرفى معنا لأسباب عودة الكافولة فى شكل جديد وآمن أكثر للأطفال .
التكاليف
من الناحية الاقتصادية هى أوفر من استخدام الحفاضات خاصةً فى الأطفال الرضع الذين قد يستهلكون 6 حفاضات يومياً على أقل تقدير . كما أنك يمكنك الاحتفاظ بها بكافة مقاستها للأطفال الذين يولدون بعد ذلك مما يوفر الكثير من هذا البند .
صديقة للبيئة
لا تحتاجين إلى رميها بعد كل استخدام وتلويث البيئة بالحفاضات التى لا تتحلل بيئياً وتزيد من مخاطر النفايات وتلوث البيئة وتأثيرها على تغير المناخ .
مشكلة الدبوس
إذا كنتِ تخافين على سلامة طفلك من الدبوس الذى يحكم الكافولة ، فهناك أشكال جديدة وعديدة بالكباسين أو باللاصق وغيرها قد تكون أكثر أماناً للأطفال .
تنظيف الكافولة
ارمى محتويات الكافولة فى التواليت ثم انقعى الكافولة فى وعاء من الماء والبيكربونات لإزالة الرائحة ، ثم ببساطة ضعيها فى الغسالة وبعدها ستخرج نظيفة كالجديدة تماماً .
الكافولة على جلد الطفل
تمتلئ وتبتل أسرع من الحفاضات ولكنها لا تسرب ، ولذا عليكِ تغييرها فى أوقات أكثر من الحفاضات العادية . فالقطن لطيف جداً على بشرة الطفل عندما يكون جافًا ، ولكن عندما يتشرب من سوائل الجسم ويظل كثيراً عليه قد يؤذى الطفل ، ولذا تأكدى من أن طفلك جاف فى جميع الأوقات .

m2pack.biz