فتاة اسكتلنديَّة تبحث عن الحبِّ من خلال أكواب القهوة!

فتاة اسكتلنديَّة تبحث عن الحبِّ من خلال أكواب القهوة!

فتاة اسكتلنديَّة تبحث عن الحبِّ من خلال أكواب القهوة!

لجأت فتاة اسكتلنديَّة إلى طريقة جديدة وغريبة وغير تقليديَّة في البحث عن الحبِّ وذلك بعد أن قامت بطبع بعض المعلومات الشخصيَّة عنها على 1000 كوب من القهوة في سبيل إيجاد رجل الأحلام المنتظر.
وفي التفاصيل أنَّ لين آدامز أوضحت على موقع التعارف بأنَّها ستقوم بطبع صورتها على الأكواب، كما سيتم وضعها داخل الكوب أيضاً، كما يحوي غلاف كوب القهوة إضافة إلى صورة لين، بعض المعلومات الأساسيَّة من بينها الاسم، العمر والاهتمامات، واستقرت لين على مقهى في مدينة غلاسكو في أسكتلندا، وقالت إنَّه هو المكان الأنسب، حيث بات بإمكان الزبائن التقاط فناجين القهوة مع صورة لين عليها لمن يريد، وأشارت لين إلى أنَّها تؤمن بأنَّ رجل الأحلام لا بد أن يكون شخصاً يحب مشاركتها كوباً من القهوة.
وبحسب «24» تقول لين، إنَّها بسبب انشغالها الدائم فإنَّها لا تجد وقتاً للتعرُّف على أشخاص، ولهذا قامت بزيارة أحد مواقع التعارف على الإنترنت وبدأت بالخروج في مواعيد غراميَّة إلا أنَّ أغلبها كان لمرَّة واحدة فقط.
وتضيف بأنَّ القهوة هي الأنسب من أجل أول موعد غرامي، إذ بإمكان كوب من القهوة أن يزيل التوتر الذي قد يشعر به المرء إزاء شراء وجبة عشاء أو ارتداء الملابس المناسبة لسهرة، خصوصاً أنَّه لا يمكن معرفة ذوق أو شخصيَّة الشخص الآخر قبل إجراء اللقاء الأول.

m2pack.biz