فلنعد معاً حقيبة التجميل 1 – 4

فلنعد معاً حقيبة التجميل 1 – 4
فلنعد معاً حقيبة التجميل 1 – 4

فلنعد معاً حقيبة التجميل 1 – 4

“حقيبة التجميل” إحدى الإكسسوارات الهامة جدا للمرأة أثناء السفر والرحلات، كما إنها من أفضل الإكسسوارات المحببة إلى نفسها.

تحملها المرأة في كل مكان إذ تجد فيها كل ما يلزمها، كما أنها دائما في متناول يدها.

إن جميع الأدوات التي تشتمل عليها، تعد أكثر من نافعة ومفيدة.

كما أن أهم شيء، هو استغلال كل جزء فيها بمهارة، وحذق، لأن تنسيق محتوياتها يوفر عليك جهدا كبيرا، لدى استعمال ما بها من أدوات ومواد ومستحضرات تطهير وتجميل.

وها هو يا سيدتي أهم أكسسوار للمرأة خلال السفر، إنه “حقيبة التجميل” التي في استطاعة كل امرأة أن تحملها معها بسعادة ورضاء تام، في كل مكان تذهب إليه.

والواقع أن هذه الحقيبة، لا تحتاج إلى معاون لحملها، كما أنها لا تترك مع باقي حقائب السفر، بل في أستطاعة المرأة المسافرة، أن تحملها معها دائماً، كذلك يمكنها أن تصعد بها إلى الطائرة. ولا شك أن هذه ميزة، تختص بها دون باقي الحقائب. فهي لا تحتاج إلى حيز كبير، بل من السهل جداً أن تضعها أسفل مقعدها في الطائرة، لتكون في متناول يدها، عندما تضع لمسات الماكياج الأخيرة قبل هبوط الطائرة.

وتوجد أنواع وأنواع من حقائب التجميل، وخصوصاً فيما يتعلق بنوع الخامة التي تصنع منها، والتي يمكن أن تتنوع، طبقاً لذوق ورغبة الصانع. “والرسام. فقد تصنع من جلد التمساح، أو من أي جلد عملي، يمكن غسله من الداخل والخارج، أو تبطين بقماش من الأورجنزا أو النايلون الذي يسهل غسله وتنظيفه.

m2pack.biz