فلنعد معاً حقيبة التجميل 2 – 4

فلنعد معاً حقيبة التجميل 2 – 4
فلنعد معاً حقيبة التجميل 2 – 4

فلنعد معاً حقيبة التجميل 2 – 4

وهذه الحقيبة عملية جداً، ومفيدة للغاية، لا سيما في رحلات الصيف، إلى جانب إنها تتميز بألوانها الزاهية. ولهذا فإن أمامك فرصة كبيرة للاختيار.

أما عن شكل وأبعاد حقيبة التجميل، فهي على العكس من ذلك، كلاسيكية، كما أن أي تعديل يمكن أن يطرأ عليها بسبب “المودة”، لا يكون واضحاً ولا ظاهراً. فجميع هذه الحقائب تخضع، في كافة الأحوال، لقاعدة واحدة، إذ يتعين أن تكون مجهزة بإسلوب يستوعب كل الأشياء بنظام وترتيب، على أن يخصص بها مكان لكل شيء، الأمر الذي يسهل معه استوعاب مكان كل شيء، وبالتالي سهولة الاستخدام دون عناء أو تعب.

ونستعرض الآن معا، الأشياء التي لا غنى عنها لحملها في هذه الحقيبة، مع الأخذ في الإعتبار، أن أدوات التواليت التي تحتاجين إليها خلال رحلة قصيرة، تستغرق يوماً أو يومين، قد تكون هي نفسها التي نستخدمها أيضاً خلال الرحلات الطويلة. ولكن مستحضرات التجميل، هي التي يمكن أن يطرأ عليها تغيير بسيط، فيمكن أن توضع، على سبيل المثال، كمية معينة من المادة المطهرة أو من كريم الليل، في علبة صغيرة جداً وخفيفة.

إن النصيحة العملية التي نقدمها لك، هي أن تشتري مجموعة من المواد والمستحضرات التي تلزمك، متوخية في ذلك الاقتصاد الشديد، على أن تحتفظي بها دائماً في حقيبة التجميل: وهذه هي الحالة الوحيدة التي يمكن أن ننصح فيها بإختيار المقاييس التي – تتناسب – بطبيعة الحال، وحجم (الحقيبة)، والمقصود بذلك، تلك التي تحتل أقل فراغ، وتكون في نفس الوقت خفيفة جداً في وزنها.

m2pack.biz