فولكس فاجن طوارق 2018 القادم أفضل دائما

فولكس فاجن طوارق 2018 القادم أفضل دائما
فولكس فاجن طوارق 2018 القادم أفضل دائما

تم رصد سيارة فولكس واغن طوارق بجيلها الجديد تجرب التجارب على الطريق ليتم التأكيد على خبر التحضير للجيل القادم من هذه الكروس أوفر الشهيرة. ليعود بعدها رئيس فولكس زاغن الدكتور هربرت ديس ليؤكد في حديثه مع مجلة أوتوكار على خبر الأصدار الجديد لطوارق في اواخر هذا العام وذلك يف شهر نوفمبر.

من ناحية التصميم الخارجي ستكون طوارق الجديدة شبيهة أو مستوحاة من سيارة فولكس فاجن تيب برايم تي أي كونسيبت وستكون مصممة على اساس منصة ام ال بي ايفو التي تم تصميم كل من اودي كيو7وبنتلي بنتايغا وبورش كايان ولامبورغيني أوروس القادمة على أساسها.مما سيسمح ان تكون طوارق الجديدة أخف وزنا بكثير من الجيل الحالي.

كما يتوقع أن تاتي فولكس فاجن طوارق مزودة بمكونات فاخرة وأنيقة لتصبح أكثر فخامة بكثير من الجيل الحالي وأوسع من حيث المساحة.مع عدة خيارات للمقاعد وتوزيعها داخل المقصورة (خيارات تمتد من 4مقاعد إلى 7مقاعد).

ميكانيكيا يتوقع أن تشمل الخيارات:محرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0ليتر تي اف اس أي ومحرك سوبر تشارجد بسعة3.0 ليتر تي اف اس أي مؤلف من 6اسطوانات بشكل “في” ومحرك ديزل بسعة3.0 ليتر مؤلف من 6اسطوانات بشكل “في” ومحرك هجين ومحرك من فئة “في8”

 

m2pack.biz