قط النجوم

فقرة (1)
فقرة (1)

12من اصل12

قاطع السيد ستودبورت متثائباً: “أوه، دعي الطفل وشأنه! تظنين أن شيئاً مريعاً يمكن أن يحدث، بسبب أنه ضرب قطاً. أظن أنه ربما يصاب بإحدى تلك الجراثيم، ومن ثم ينشرها، وقبل أن يُشفى منها، يصيب اثنين أو ثلاثة بها! ها، ها، ها! أو ربما يجعل شخصاً ما يسرق بنكاً أو يقوم بعمل مريع! ها، ها، ها! من الأفضل أن يتوقف خيالك، يا ماما! نحن جميعاً…”.

تثاءب السيد ستودبورت، وأخرج القط، تثاءب، رأى الساعة، تثاءب، وخلد إلى الفراش، ومازال يضحك على خياله بشأن ويليس، الذي لديه تأثير غامض على أشخاص يبعدون عنه بخمسة مبان.

في تلك اللحظة بالضبط، وفي قلعة من قلاع العصور الوسطى تبعد خمسة آلاف ميل من ويليس ستودبورت، تنهد ملك أمة قديمة لسمو حاكم آردن، المبعوث الخاص والسري للعرش البريطاني، قائلاً: “نعم، إنه غسق الألهة. أنا فخور بقولي ذلك، حتى في سقوطي أستطيع أن أرى بوضوح غموض القدر. أعرف بشكل محدد أن سوء حظي هو رابط ما في سلسلة من الأحداث بدأت بشكل مثير للإعجاب ﺑ…”.

“ﺑ… فقدان الآلاف من الأرواح والملايين من الجنهيات، في سان كولوكين”، هكذا قال لورد آردن متأملاً.

“لا! لا! لا شيء أرضى. كنت طالباً في علم التنجيم. أنا ومنجمي اعتبرنا أن فرصة الشر الخاصة بي وبشعبي المسكين ما هي إلا الفصل الأخير في تراجيديا كونية بدأت بالتغير الخفي في مغناطيسية أزيميك، النجم البارد العذراء.

أصبح أخيراً من المريح أن نعرف أن أحزاني بدأت في لا شيء بداهة، لكن رحبت بها النجوم المتأملة في الهاوية البعيدة جداً في الليل السرمدي، وأن هذا…” .”أو، نعم، نعم، أرى”… هكذا قال حاكم آردنn

 

 

m2pack.biz