كلية تشيلسي للفنون والتصميم تعود إلى دبي بدورات قصيرة

كلية تشيلسي للفنون والتصميم تعود إلى دبي بدورات قصيرة

كلية تشيلسي للفنون والتصميم تعود إلى دبي بدورات قصيرة

تعود كلية تشيلسي للفنون والتصميم التي تحظى بشهرة عالمية إلى دبي في فبراير/شباط عام 2014 لتنظيم مجموعة من الدورات التعليمية القصيرة في التصميم والزخرفة الداخلية. وسيقدم هذه الدورات معلمون مقيمون في لندن يتمتعون بخبرة عملية واسعة في هذا المجال وسينقلون معرفتهم وخبرتهم المعمقة والمميزة بالفعل إلى الشرق الأوسط.
وتدعو كلية تشيلسي للتصميم الداخلي والديكور المصممين المبتدئين للاختيار بين مجموعة من الدورات التي تناسب كلا من مصممي الديكور الداخلي المتمرسين الذين يسعون إلى تعلم أو تحديث مهارات جديدة، أو المبتدئين الذين يرغبون في المضي قدماً في هذا المجال كهواية. وتمثل كل دورة فرصة ممتازة للتعلم. وكلية تشيلسي للفنون والتصميم هي واحدة من ست كليات للفنون تشكل معاً جامعة لندن الراقية للفنون أكبر مؤسسة لتقديم خدمات تعليم الفنون في أوروبا، والتي تخرج منها مصممون بارزون من بينهم على سبيل المثال لا الحصر الكسندر ماكوين، أنيش كابور، ومجب الدوسري، وفلورنس وولش.
وهذه هي المرة السابعة التي تقدم فيها كلية تشيلسي دورات في دبي. وستقدم الكلية، التي اكتسبت شهرة عالمية كمركز للتميز في تقديم الدورات التعليمية القصيرة ، في هذه المرة دورات جديدة في التصميم الخارجي ومبادئ التصميم الداخلي بالإضافة إلى الدورات المعتادة كما هو موضح أدناه.

m2pack.biz