كيت ميدلتون تظهر بشكل مفاجئ في إستاد وست هام يونايتد

كيت ميدلتون تظهر بشكل مفاجئ في إستاد وست هام يونايتد

كيت ميدلتون تظهر بشكل مفاجئ في إستاد وست هام يونايتد

في ثاني ظهور رسمي مفاجئ لها في هذا الأسبوع، قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton ) دوقة كمبريدج بالانضمام إلى زوجها الأمير وليام (Prince William ) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry ) في حفل تخرج دفعة مكونة من 150 شاب من برنامج ” Coach Core ” أقيم يوم الأربعاء في استاد وست هام يونايتد في لندن.
برنامج ” Coach Core ” هو برنامج تدريبي للشباب لإعدادهم للعمل كمدربين رياضيين وهو برنامج أسسه الأمير وليام وكيت ميدلتون والأمير هاري.
كيت دوقة كمبريدج ظهرت في استاد وست هام يونايتد بإطلالة حمل عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي سترة زرقاء أنيقة من ماركة ” Philosophy di Lorenzo Serafini “، وارتدت أيضا بلوزة سوداء أنيقة ذات ياقة طويلة وبنطلون جينز أنيق وزوج من الأحذية الأنيقة الطويلة والتي تصل إلى الكاحل.
خلال زيارة الأمير وليام وزوجته كيت وشقيقه الأمير هاري، تلقى الأمير وليام وزوجته كيت قميصين صغيرين لفريق وست هام لكرة القدم من أجل طفلهما الأمير جورج (Prince George) ، 4 أعوام، والأميرة شارلوت (Princess Charlotte )، عامان وهي هدية طريفة نظرا لحقيقة أن الأمير وليام من المشجعين المتحمسين لفريق أستون فيلا وهو الفريق المنافس لفريق وست هام.
الأمير وليام يتفق مع مدرب سباحة لتدريب الأمير جورج و الأميرة تشارلوت وخلال الزيارة أيضا قابل الأمير وليام مدرب شاب لرياضة السباحة يدعى أليكس فيررير (Alex Ferrier ) 22 عام، ولقد طلب منه عدة نصائح بشأن تدريب طفليه الأمير جورج والأميرة تشارلوت على رياضة السباحة، ولقد تحدث أليكس في حوار له مع مجلة ” PEOPLE ” عن مقابلته مع الأمير وليام وقال: “لقد عرض علي وظيفة تدريب طفليه على السباحة وقالت له إنني ربما أقوم بذلك”.
قبل أن تبدأ مراسم حفل تخرج دفعة المدربين الرياضيين من برنامج” Coach Core “، تابع الأمير وزوجته كيت وشقيقه الأمير هاري بعض من جلسات التدريب العملي الخاصة بالبرنامج في استاد وست هام يونايتد، وخلال الحفل قابل الثلاثي الملكي مجموعة من الشخصيات البارزة التي كان لها دور في دعم البرنامج.
كيت ميدلتون ستلد في أبريل 2018
يأتي الظهور الرسمي المفاجئ الثاني لكيت ميدلتون دوقة كمبريدج هذا الأسبوع بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن الموعد المتوقع لمولد طفلها الثالث حيث أصدر قصر كنسينغتون بيان رسمي ذكر فيه أن الطفل الثالث للأمير وليام وزوجته كيت يتوقع أن يولد في شهر إبريل في العام المقبل.

m2pack.biz