كيف تبدأ النساء الجدال دون علم 1 من أصل 2

 

كيف تبدأ النساء الجدال دون علم

1 من أصل 2

كيف تبدأ النساء الجدال دون علم  1 من أصل 2
كيف تبدأ النساء الجدال دون علم
1 من أصل 2

أكثر الأسباب شيوعا التي تبدأ بها النساء من دون علم الجدال هو أن لا يعبرن عن مشاعرهن بطريقة مباشرة فبدلا من التعبير بطريقة مباشرة عن بغضها وخيبة أملها تسأل المرأة ومن دون علم (أو بعلم) أسئلة خطابية توصل رسالة أستهجان وعلى الرغم من أنه أحيانا لا تكون هذه الرسالة ما تريد أن تبلغه لكنها عموما ما سيسمعه الرجل.

فمثلا عندما يتأخر الرجل يمكن أن تقول المرأة “أنا لا أحب أن أنتظرك عندما تتأخر” أو ” لقد كنت قلقة من أن أمرا قد حدث لك” وعندما يصل بدلا من أن تبوح مباشرة بمشاعرها تسأل أسئلة خطابية مثل” كيف يمكن لك أن تتأخر إلى هذا الوقت؟ أو ” ماذا يفترض في أن أظن عندما تكون متأخرا إلى هذا الوقت؟ أو ” لماذا لم تتصل؟”

من المؤكد أن سؤال شخص ما “لماذا لم تتصل؟” لا بأس به غذا كنت تبحث بإخلاص عن سبب حقيقي ولكن عندما تكون المرأة متضايقة فنبرة صوتها غالبا ما تكشف عن أنها تبحث عن إجابة معقولة ولكن تصر على أنه لا يوجد سبب مقبول لتأخره.

عندما يسمع الرجل سؤالا مثل “كيف لك أن تتأخر إلى هذا الوقت؟ أو “لماذا لم تتصل ؟” فإنه لا يسمع مشاعرها ولكن بدلا من ذلك يسمع استهجانها ويشعر هو برغبتها التطفلية في ملكي يكون اكثر مسئولية ويشعر بأنه عرضة لهجوم ويصبح دفاعيا وهي ليست لديها أي فكرة عن مدى الألم الذي يسببه استهجانهاله.

 

m2pack.biz