كيف تتم قراءة الوجه:

كيف تتم قراءة الوجه
كيف تتم قراءة الوجه

كيف تتم قراءة الوجه:

يجب أولاً لكي تقرأ أي وجه أن تقرأ المقدمة (شكل الرأس) ولكي تفعل ذلك يجب أن تقسم الرأس الوجه إلى 3 مناطق كالتالي:

1-     المنطقة العليا وتمتد من قمة الرأس إلى الحواجب.

2-     المنطقة الوسطى وتمتد من الحواجب إلى الشفة العليا.

3-     المنطقة السفلى وتمتد من الشفة العليا إلى أسفل الذقن.

يجب أن تلاحظ أي من هذه المناطق الأكبر أو الأكثر حجما أو التي تطغى على الآخرين إذا قمت بتحديد المنطقة الأكثر حجما ستستطيع قراءة العنوان الرئيسي للشخص والمعنى يكون كالتالي:

1-     المنطقة العليا الأغلب: خاصة إذا كانت الجبهة طويلة، تدل على أن الشخص ينقاد للأفكار والتفكير بطبيعته ويلعب التفكير دورا هاما في إصداره الحكم على الأشياء أو إصداره للقرارات ويكون دور المشاعر أقل في هذه العملية.

2-     المنطقة الوسطى الأغلب: تدل على أن الشخص يتحرك ويستجيب وفق مشاعره وأحاسيسه، لكن الشخص يفكر أيضا ويتخذ قراراته وأحكامه بناء على تفكير ولكن التفكير الذي سبقه إحساس أي لابد أن يشعر الشخص بالشيء ويحسه قبل أن يفكر فيه ويصدر قراراته فيه.

3-     المنطقة السفلى الأغلب: تدل أن الشخص يرى الحياة بطبيعتها المادية ربما بعيدًا عن الأحاسيس والمشاعر والتفكير، لكن هذا لا يدل على أن الشخص لا يفكر أو لا يحس بالطبع لا ولكن يغلب على مثل هؤلاء الأشخاص التوجه للأنشطة المرتبطة بالجسم، أشخاص يحبون الحركة والنشاط بشكل طاغ ربما والانجذاب إلى كل ما هو طبيعي.

ليس معنى غلبة منطقة على أخرى أن الشخص يتمتع بصفات هذه المنطقة ويفتقد للصفات الأخرى بل يدل على غلبة هذه الصفات، فغلبة المنطقة هي غلبة الصفات المرتبطة بهذه المنطقة. لكن ماذا يدل عليه شخص لا يوجد عنده أي منطقة غالية من المناطق الثلاث، الجواب يدل على توازن الصفات الثلاث.

 

m2pack.biz