كيف تجعلين زوجك يتسوق معكِ؟

كيف تجعلين زوجك يتسوق معكِ؟

كيف تجعلين زوجك يتسوق معكِ؟

هناك دائمًا حلول للتعامل مع الرجال وكره الرجال للتسوق وجعلك تصطحبينهم إلى المتاجر لشراء ما تريدين، فإليك أبرز هذه النصائح والحلول:
جربي أن تشتري فحسب لا تتنزهي
خذي زوجك في الوقت الذي لا تودين فيه شراء الكثير من الأشياء، اصطحبيه إلى المتجر المعروف بأنك ستجدين ما تريدينه فيه بالفعل واعفيه من رحلات التسوق المملة هذه والتي يكرهها، هذه اجعليها لصديقاتك حيث أن الصديقات يسعدن بالتسوق سويًا أما الرجال فخذيه معك عندما لا تبتاعين سوى الشيء الهام والمناسب والمفيد فعلا حتى تتجنبي سخريته على الأقل وتقنعيه أنه ليس كل رحلات التسوق طويلة ومعقدة هناك رحلات سريعة وبسيطة كما ترى.
اكتشاف أشياء ممتعة في التسوق
عليك بإقناع زوجك بأن هناك أشياء ممتعة في التسوق بأنك تستطيعين التواجد وسط أرفف مليئة بالسلع أيضًا الذهاب لأماكن جديدة والاستمتاع بالألوان وأنك أثناء بحثك عن شيء معين ربما تجد شيئًا مهما آخر قد تبحث عنه وهكذا كما أنه يضيف خبرات وتجارب إلى الإنسان وينطوي أيضًا على المشاركة بين الزوجين في التجول والذهاب سويًا والمفاضلة بين الأشياء، كما تحلي بالمرح الدائم طوال الرحلة حتى تستحثينه على المشاركة والمرح هو أيضًا.
العصا والجزرة
إذا كنتِ على علم بكره زوجك و كره الرجال للتسوق بشكل عام فأنتِ تعلمين أن هذه بمثابة العصا ولذلك يجب أن تتعاملي بسياسة العصا والجزرة لذلك أنت الآن تنقصك الجزرة، يجب أن تبحثي على ميزة أو مكافأة للرجل إذا اصطحبك للتسوق.
شيء مقابل شيء
اعملي بمبدأ شيء مقابل شيء، أي شيء تستطيعين فعله له ستقومين به من أجله إن اصطحبك للتسوق وسيكون الأمر بمبدأ خدمة سيقوم بها مقابل خدمة ستقومين بها أيضًا من أجله، تخيري شيء لا يستطيع رفضه.
من يصبر ينول
أقنعيه أنك لن تشتري سوى أشياء بسيطة بعدها يمكنكما الذهاب إلى المقهى المفضل لديه ويستطيع تدخين المعسل كما يشاء هناك ووقتها سيفرح جدًا وسيذهب معك ممنيًا نفسه بأنك ستذهبين معه أيضًا لمقهاه المفضل ومهما تأخرتِ فإن تصوراته عن ذهابك معه للمقهى ستهون عليه.

m2pack.biz