كيف يتوزع الإنتاج النفطي حول العالم؟ – الفقرة 2 من أصل 11

تبني هذا الترين أو هذا الاتجاه.

ماذا تفعل هذه العقود وأين هي؟ طبعًا صناديق التحوط حاليًا موقفها هون يتكون من صافي تعاملات طويلة وين هذه الموقف عندهم عشان البوزيشن تبعهم ووين أخدين المواقف تبعهم؟ الفرق حاليًا بين الرهانات على ارتفاع وانخفاض الأسعار 579 ألف من العقود الآجلة والخيارات هذا الوضع الحالي ماذا يعني في البرميل؟

طبعًا إذا انعقد ألف برميل أين هي هذه الصناديق حاليًا, العقد يساوي 1000 برميل تعاملات المضاربين 579 مليون برميل عم نتكلم إحنا تقريبًا هون أقل من 600 مليون برميل هون فقط المضاربين عم يتحاكوا 600 مليون برميل وبالتالي عندما يستكشفون أن في اجتماع الدوحة هيحصل في أتفاق بالتالي تزداد العقود وبالتالي بيصير في دفع الأسعار إلى المنطقة.

عندما يأخذون من التصريحات ومن المواقف ومن الاجتماعات وبالتالي يأخذون أن الوضع ليس مريحًا هون بيصير في العقود ال بتتجه إلى طبعًا الجهة الأخرى وبالتالي بيصير فيها التراجعات.

ماذا تعني 580 مليون برميل 600 مليون برميل بكل بساطة تعادل 6 أيام من الطلب العالمي يعني رقم مهم جدًا جدًا جدًا أول استينج في هذه الحلقة طبعًا ونتابع.

مشاهدينا مثل ما بتعرفوا في النفط في التجارة ال بيدور على النفط بيفتح البلاك فورم أو المنصة في تداول حسن العقود إلى تواريخ وبالتالي العقد ينتهي لأن عنده تاريخ معين مش مثل الأسهم وكمان إذا اشترى سهم ممكن إذا هبط في السوق مثلاُ في السوق الخليجي هبط في السهم ممكن ينتظر إلى أن يعود إلى أسعار قريبة يسكر على الخسارة بسيطة أو أنه يربح فيه لا العقد ينتهي بتاريخ معين وإذا أشترى العقد وعلى سعر معين وهبط في سعر العقد سينتهي

m2pack.biz