كيف يمكنك استعمال الإيشارب بأناقة 2 – 2

كيف يمكنك استعمال الإيشارب بأناقة 2 – 2
كيف يمكنك استعمال الإيشارب بأناقة 2 – 2

كيف يمكنك استعمال الإيشارب بأناقة 2 – 2

اثني الأطراف الأربعة للإيشارب، وثبتيها بدبابيس خاصة (صورة رقم2).. قومي بعد ذلك بتثبيت الإيشارب الثاني (ذي الاسطوانة) على طرف الإيشارب الأول.

أحضري إيشاربين من شكل ولون واحد، واربطي طرفيهما بعضهما ببعض، كما هو واضح بالصورة الأولى. ثبتي العقدة عند منتصف قمة الرأس، واجمعي الأطراف عند خلف الرأس، وأدخليهما تحت الشبكة الموجودة على الشعر. أما الأطراف الخارجية للإيشرابين، فقومي بإنزال أحدها على جانب وجهك، والثاني أقذفيه إلى الجانب الآخر، ثم إلى الخلف من على الكتف. ويمكنك أيضاً أن تقومي بوضع هذين الطرفين على كتفيك، أحدهما خلاف الآخر، على أن تنزل أطرافهما على ظهرك.

ضعي طرف إشارب كبير على جبهتك، ثم اجمعي جانبيه على جانبي وجهك، واصنعي به عقدة أسفل الذقن (صورة رقم 1). الطرف الخلفي للإيشارب قومي بلفه (صورة رقم2). يمكنك أيضاً لف الطرفين الموجودين أسفل الذقن، إلى الخلف، حول الرقبة، وتثبيتهما بدبابيس خاصة (صورة رقم 3).

انتقي إيشارباً من الحجم الكبير، واصنعي عقدة في أحد أطرافه (صورة رقم 1)، بعد أن تقومي بوضع شبكة على شعرك. قومي بإدخال الإيشارب تحت الشبكة من الأمام (صورة رقم 2). أدخلي بعد ذلك بقية أطراف الإيشارب تحت الشبكة، حول دوران الوجه، ومن الخلف.

اختاري إيشارباً كبيراًت ذا شكل دائري.

اثني ربعه إلى الداخل، كما هو موضح بالصورة الأولى. ثبتي الإيشارب من الجانين بالشبكة الموجودة على شعرك، لكي يظر مفروداً. أتركي الجانبين منسدلين على جانبي الوجه.

m2pack.biz