لافروف وكيري يشغلان العالم ج2 – الفقرة 2 من أصل 5

ذكاء حاد وخارق ما وصل لرئاسة فرسنا للأسف سوء حظ كان بيواكبه ولكن بشهادة طبعًا السياسيين بحزبة هو من أبرز السياسيين الفرنسيين على الإطلاق .

خلينا نتعرف عليه ونشوف ليه أبرز السياسيين لوران فابيوس أول شيء أصغر رئيس وزراء فرنسي بعمر 37 سنة فقط يعني تحت الاربعين سنة فرانسوان لواتينو هو من الحزب الأشتراكي وفرنساوس ماتيرو فرانسوا ناتيرو عينه رئيس وزراء طبعًا فرنسا وأصغر وزير رئيس وزراء فرنسي بعمر 37 سنة .

طبعًا كمان مدير مثل رئيس الديوان لفرانسوا ميدريو أو بيقولوا شاهدوا كابيني تبع فرانسوابينوا أو مدير المكتب فرانسوا قبل ما يصبح رئيس وزراء فرنسا متخرج من المدرسة الوطنية للإدارة ENA ال عم نشاهدها أبرز مدرسة في فرنسا وهي تعرف بالمدرسة التي تؤهل الرؤساء أو السياسيين الكبار مثلا فرانسو لوند الرئيس الحالى لوران فابيوس كمان ساركوزي مش طبعًا (3:55) أيضًا وزير خارجية السابق كمان هنا شاهد جاك شيراك هنا لاحظوا هون الرؤساء المهمين جدًا عم نشاهدهم أبرزهم أو غالبيتهم عم بيكونوا مدرسة الوطنية للإدارة.

أعود مرة جديدة طبعًا هو عضو بالحزب الاشتراكي في فرنسا في عندنا اليمين واليسار , اليسار هي الاشتراكية عم تشاهدوا (4:25) هون نشوف فرانسو ماتينو وروكار ميشيل وأبرزهم كان (4:30) وطبعًا الشخصيات الأخرى.

من هوياته ممارسة ركوب الخيل كمان لاعب كبير بها المجال ورياضة مهمة راح نشاهد بهذه الصورة الرجل الذي تأثر فيه كثيرا لوران فابيوس هو رئيس فرنسا السابق فرانسوا ميتران لاحظوا هون الصورة بتجمع بشبابة وتحت 40 سنة مع الرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران وهون عم نشاهد بالصورة بمناسبة مع بعضهم, من أقرب المقربين للرئيس الراحل ميتران ورئيس مكتبه الرئيس الراحل فرانسو

m2pack.biz