لهذا السبب يكره سلمان خان عامر خان!!

لهذا السبب يكره سلمان خان عامر خان!!

لهذا السبب يكره سلمان خان عامر خان!!

النجم سلمان خان (Salman Khan ) نشر تغريدة جديدة تحدث عن كراهيته للممثل الشهير وصديقه المقرب عامر خان (Aamir Khan ) ووصفها بالكراهية المهنية، وقد يكون هذا الأمر صادما بالنسبة لمعجبي سلمان وعامر، خاصة وأن الجميع يعرف مدى عمق علاقة الصداقة التي تجمع بينهما والتي امتدت لسنوات طويلة، ولكن بمعرفة السبب سيدرك المعجبين أن عبارة سلمان التي تحدث فيها عن كراهيته المهنية لعامر تحمل في الحقيقة الكثير من الإطراء والثناء.
سلمان خان صدم معجبيه بتغريدة على تويتر سلمان كان قد نشر تغريدته الجديدة التي تحدث فيها عن كراهية عامر في مساء يوم الخميس حيث كتب يقول: “عائلتي شاهدت في مساء اليوم فيلم ” Dangal ” وهم يعتقدون أنه أفضل بكثير من فيلم “Sultan “، عامر أنا أحبك من الناحية الشخصية وأكرهك من الناحية المهنية”.
فيلم ” Dangal ” بدأ عرضه في الهند في يوم الجمعة، إلا أن عامر استضاف عرض خاص للفيلم لأسرته ووالدي سلمان وكريشنا (Krishna )، جدة رانبير كابور (Ranbir Kapoor )، وبالرغم من مرور فترة قصيرة على عرض الفيلم، إلا أن الشواهد تشير إلا أنه سيحقق نجاح على غرار فيلم “Sultan ” الذي قام ببطولته النجم سلمان خان.
عامر خان يرد على سلمان خان عامر قام بالرد على تغريدة سلمان بتغريدة طريفة كتب فيها: “سلمان، لقد شعرت فقط بالحب في “الكراهية” التي تحدثت عنها، أحبك مثلما أكرهك”.
قصة فيلم Dangal فيلم ” Dangal “، وفيلم “Sultan ” كلاهما يحكي عن قصة حياة مصارع، وبينما يتحدث فيلم سلمان عن قصة مصارع أنهكته مشاعر الذنب ويبحث عن فرصة ثانية من أجل الخلاص، فإن فيلم عامر مقتبس عن قصة حياة المصارع الشهير ماهافير سينغ بوجات (Mahavir Singh Phogat ) والذي قام بتدريب ابنتيه على المصارعة وجعلهما اثنين من أشهر المصارعات في العالم.
شاهد بالصور عامر في العرض الخاص لفيلم ” Dangal ” والذي استضافه من أجل أسرة سلمان خان.

m2pack.biz