لوحة الإعلانات نظرة من مستوى الشارع ( 2 – 2 )

لوحة الإعلانات نظرة من مستوى الشارع ( 2 – 2 )
لوحة الإعلانات نظرة من مستوى الشارع ( 2 – 2 )

أيضا يوجد 110 من توربينات الرياح المعلقة على الجانب الغربى من البرج ولديها القدرة على توليد 1,400,000 كيلو وات ساعة سنويا إضافية، وهو ما يمثل تقريبا 13% لاستخدام الطاقة للمبنى .

مياه الامطار التي يتم جمعها على أسطح البرج بمسطح حوالى 3700 متر مربع في صهاريج لتجمع ما يكفى من الماء لاستخدامه في ضخ ما يكفى في نظام التبريد ، بالإضافة الى استخدامها في رى النباتات وتنظيف الأسطح الزجاجية .

الموجة التي تعلو سطح الماء ، حيث المراسى والتنزه والسباحة وركوب القوارب والصيد ، وسيضم الرصيف البحرى أيضا متحفا ، ومساحات لمعارض وبرجا لمراقبة السفن ، وملعبا ، ومناطق خضراء ، وحمام ملح ، وغرفة ضباب ، وغرفة بخار وغرفة سحابة ، وغرفة للثلج مع مساحة للزوارق .

ويمكن استخدام الساحة تحت قوس كمناطق للتسوق في الهواء الطلق بالإضافة الى الحفلات الموسيقية في الأماكن العامة .

في هذه الرؤية ، كان الهدف هو القدرة على تصور التصميم من حيث كونه عمليا ومستداما من الناحية البيئية على حد سواء بالإضافة الى الجانب المادى .

هذا المشروع رمز جديد في سانت بطرسبرغ كواجهة لسكان المدينة والزوار على حد سواء وبهدف الى القاء الضوء على أهمية الرصيف في سان بطرسبرج وتوفير المرونة للاستخدمات المستقبلية فضلا عن توفير التكاليف التشغيلية للاستدامة ، بالإضافة الى ادماج رؤية المجتمع في نسيج المدينة وتطوير منهجيات وسائل النقل للمشاة والمركبات التي تتوافق مع بعضها البعض .

 

m2pack.biz