ماذا تُخبر مجوهراتك عنك؟

ماذا تُخبر مجوهراتك عنك؟

ماذا تُخبر مجوهراتك عنك؟

من المؤكد أن لكل امرأة شخصيتها الخاصة وأسلوبها الخاص، ولكن هناك إجماعاً على عشقهن للمجوهرات. فهذه القطع الثمينة تضيف إلى إطلالاتهن لمسة من الترف لا يمكن الاستغناء عنها. كما أن تصاميم المجوهرات، على اختلافها، تعكس شخصية من ترتديها. فماذا تخبر مجوهراتك عنك؟
الديفا
إذا كانت شخصيتك أقرب إلى شخصية “الديفا”، فأنت تعشقين الحليّ ذات الأحجام الكبيرة، المرصّعة بأحجارٍ كريمةٍ مثل الماس والياقوت. ول”الديفا” شخصية قوية، فهي لا تخشى التعبير عن رأيها بصراحة. كما أنّها لا تخضع إلى إملاءات أحدٍ، بل غالبًا ما تكون هي من يصدر الأوامر.
النجمة
هي امرأة تتمتّع بشخصيّةٍ خلاّقة وجريئة، سبّاقة الى ارتداء أحدث التصاميم. فهي تتتبّع الموضة عن كثب، وتهوى المغامرة، حيث نجدها تضع قطعاً مبالغاً فيها تليق بإطلالات النجمات على السجادة الحمراء.
العفوية
هي صاحبة الذوق البسيط والناعم. فهي تفضّل أن تُبرز جمالها الطبيعي على أن تُسحر الأنظار بمجوهراتها البرّاقة. غالباً ما تختار المرأة العفوية، تصاميم بسيطة ولكن أنيقة في الوقت نفسه.
العاشقة للموضة
هي المتتبّعة دوماً لكل ابتكار في عالم الموضة، سواء فيما يتعلق بالملابس والإكسسوارات أو ما يحمله عالم المجوهرات من جديد. وهي لا ترضى الا بالحليّ ذات الجودة العالية والتصاميم الفريدة.

m2pack.biz