ماكياج حديث لوجه رومانتيكي الملامح 3 – 3

ماكياج حديث لوجه رومانتيكي الملامح 3 - 3
ماكياج حديث لوجه رومانتيكي الملامح 3 – 3

ماكياج حديث لوجه رومانتيكي الملامح 3 – 3

  1. وهنا بعد أن يكون الماكياج قد اكتمل، تقوم الفتاة باستعمال باروكة جميلة ذات قصة (ألاجرسون)، مما يكسب الوجه مزيدا من الشباب: الشعر المستقيم، والطرفان مثنيان بخفة على جانبي الوجه. ويلاحظ أن هذه التسريحة مناسبة تماما لهذا النوع من الوجوه ذات التقاطيع الدقيقة.

ثم هناك أيضا أربع تسريحات أخرى جميلة، تصلح لأي ساعة من ساعات النهار.

  1. الشعر متوسط الطول، من لون ذهبي داكن، تحليه بعض الخصلات الفاتحة، وتزيد من تألقه. يصفف الشعر بحيث يكون مرتفعا في أعلى الرأس، ثم يترك لينسدل في خصلات هفهافة، مكونا هالة جميلة، تزيد من أنوثة هذا الوجه وجماله. وهذه التسريحة تصلح تماما للوجه ذي التقاطيع الدقيقة لأنها، بخلقها إطارا حول الوجه، تزيد من إبراز تقاطيع الوجه، ومن ناحية أخرى، تزيد من جمال الرقبة، والمنظر الجانبي للوجه.
  2. تسريحة حديثة تصلح للشابات والسيدات أيضا. إن الشعر من اللون الكستنائي الفاتح. والطول يتدرج من قمة الرأس، حتى يصبح قصيرا في أسفله. وتمرر الفرشاة على الخصلات، بحيث تبدو متموجة ومتباينة.
  3. هذه التسريحة الجميلة، تصلح للشعر الذهبي الفاتح، وتوائم سيدة شابة، ذات شعر متوسط الطول.

وفي هذه التسريحة، يقسم الشعر إلى ثلاثة أجزاء، ينسدل جزءان برشاقة على جانبي الوجه، أما الجزء الأوسط، فهو مضموم بطريقة مبتكرة إلى الخلف، بحيث يبدو في شكل شينيون جميل على قمة الرأس.

  1. مجموعة من الخصل الذهبية، تكون هذه التسريحة الجميلة. تحليها بعض الخصلات الخفيفة على مستوى الشعر كله، وهي تسريحة توائم جميع المناسبات والأعمار، ويتم تصفيف الشعر بالفرشاة، مما يعطيه هذه الطبيعة الهشة، وتلاحظ الفرنشة الخفيفة التي تغطي الجبهة كلها، بحيث تكون بداية الوجه من الجانبين.
m2pack.biz