ما هو الخطر الاقتصادي الأكبر بعد انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوربي؟ – الفقرة 7 من أصل 12

وصاعد منذ بدأت إجراءات إقالة الرئيسة مع ارتفاع قيمة الأسهم البرازيلية، يعنى إلى اشترى بالبرازيل العملة والأسهم مرتفعة منذ عزل الرئيسة البرازيل، ولكن إذا ما عزلت نهائيا وهلأ هتصير الإجراءات وعادت إلى السلطة ونحن أيضا هناك هذا هو خطر من المخاطر طبقا في أسواق هيدي بالنسبة إلى الرئيسة البرازيلية.

طبعا أذهب إلى إسكوتلندا وبريطانيا خليني أتوقف أيضا مع ستينج، لماذا؟ لأني سأفصل الحلقة قسمين ثم أعود معكم إلى القسم الثاني من حقيبة جو، أبقوا معنا.

مشاهدينا أهلا وسهلا فيكو مرة جديدة في القسم الثاني من حقيبة جو نتناول فيه المخاطر التي  ممكن أن تحصل في بعض البلدان؛ إن كان من إقالة الرئيسة البرازيلية، أو خطر من البنوك الإيطالية، أو عودة مرة جديدة من مخاطر جديدة من عملة الصين، إذا عملة الصين، بنوك إيطاليا، رئيسة البرازيل إذا عادت وأيضا عملة اليابان، الدولار، وهنتكم عن إسكوتلندا وما إلى ذلك، هنركز الآن إلى اليابان. ماذا يحدث في اليابان؟ عملة اليابان مثل الصين؛ بدأت تسبب المشاكل يعنى عندنا الصين اليابان، عملة الصين تتراجع، وعملة اليابان ترتفع، وبالتالي فيه مشاكل إن كان بهبوط عملة الصين أو بصعود عملة اليابان، خلينا نعود إلى المخاطر؛ التدخل بسعر الصرف الين، لإنه الين ضرب منطقة حساسة وهي 100 مع الدولار، وبالتالي ارتفاع قوي من الين من آخر فترة كان 110، ارتفع بقوة إلى 100، هذا الارتفاع من 110 إلى 100 ممكن إنه يحصل بعض التدخل طبعا، سعر الين الآن كان اقترب من 100ين، كأنه شفناه بدأ يغازل الـ 100 عندما بدأت بريطانيا تسيطر على الأسواق، الآن بريطانيا هي رقم واحد في الأسواق، ويظل التدخل الرسمي ممكنا للمرة الأولى،

m2pack.biz