ما هي أسباب غدر الصديقة بصديقتها؟

ما هي أسباب غدر الصديقة بصديقتها؟

ما هي أسباب غدر الصديقة بصديقتها؟

تتعدد أسباب غدر الصديقة وتعمدها صنع مواقف غير مناسبة مع صديقتها وربما هي لا تكون واعية تمامًا لأنها ترتكب هذا الموقف بالفعل ولكن علينا أن ننظر للأمر بشكل ظاهري دون الخوض في أمور سيكولوجية عميقة:
الحقد والغيرة
هناك بعض من الصديقات اللائي يحقدن على بعضهن ويغرن من بعضهن جدًا، يغرن لأنها ترى صديقتها أجمل وأحلى وأكثر تألقًا ونجاحا بينما هي باهتة ومنطفئة إلى جوارها وقد تظهر أنها تحبها وقد تقنع نفسها بالفعل أنها تحبها ولكن الحقيقة غير ذلك ، حيث أنها تغار منها وتحقد عليها وتنتظر أول فرصة للتشفي فيها والشماتة.
عدم شعور بالارتياح
هل رأيتم الصديقة التي تغار على صديقتها؟ صديقتها هذه تشعر بعدم الارتياح لأنها تشعر أن صديقتها تغار منها وتحقد عليها وتتعمد إيقاعها في المشاكل بل إنها لا تمد يدها لتساعدها للنهوض من الأزمات التي تتعرض لها بل على العكس تركن إلى الشماتة والتشفي فيها مما يجعلها تشعر بشعور سلبي تجاهها يولد هذه المواقف التي يطلق عليها غدر الصديقة بصديقتها.
النفاق الزائف
للأسف الكثير من الفتيات يدخلن في علاقات صداقة ملتهبة ولكن دون أي ائتلاف وجداني بينهما ويقنعان أنفسهما أنهما يحبان بعضهما البعض ولكن دون أي رغبة حقيقية في هذه الصداقة سوى سد الفراغ فلما تنكشف هذه الحقيقة تجد الاثنتان المأزق الذي وضعتا فيه، لذلك النفاق الزائف من البداية هو ما يؤدي لهذه المواقف غير المسئولة هذه.

m2pack.biz