ما هي التأثيرات التي تحرك العملات والمعادن؟ – الفقرة 1 من أصل 11

مشاهدينا أهلاً وسهلاً فيكوا مرة جديدة في حقيبة جو، سأتناول في هذه الحلقة عدة عملات وأيضًا معادن، هتناول على كل عملة ما هي التأثيرات اللي تحرك العملة؟ يعني ماذا يحرك اليورو؟ يتأثر بماذا؟ هل يتأثر بماريو دراجي أكثر شئ؟ أو يتأثر بالتيسير الكمي؟ أو يتأثر باليونان؟ من يحرك؟ هل اليونان تحرك اليورو 30% مثلاً مسئولة عن حركة اليورو أو لاء؟ وأكثر وما إلى ذلك.

سأتناول الباوند وسأتناول عملات أخرى، طبعًا هبدأ ببريطانيا خصوصًا أنه الإستفتاء مهم جدًا وكان الباوند عاش إستفتاء من قبل مع سكتلاندا، هنشاهد كل هالأشياء التي تتركز على ذلك وراح نبدأ مع أول فقرة وهي هتكون طبعا هنبدأ بالباوند.

طبعًا بالنسبة إلى الباوند مثل ما بتعرفوا إستفتاء خروج بريطانيا هلا بالنسبة إلى زوج بنتكلم على باوند دولار وهو الأكثر أهمية، لاحظوا هون استفتاء خروج بريطانيا، طبعًا بيكون هون اجتماع الفيدرالي الأمريكي لأنه عم نشاهد نحنا الباوند مقابل الدولار وبالتالي عم ياخد أول زوج كان بالسابق من الدولار ولكن الآن ماذا يحصل؟

هناك جبهتين:-

أول جبهة في حدث إستفتاء بريطانيا يخص العملة البريطانية وهناك اجتماع فيدرالي يخص الدولار، إذن الزوج يتعرض إلى ضربة قوية جدًا من أمريكا ومن أيضًا بريطانيا، حدثين مهمين يعيش فيهم حاليًا الزوج خصوصًا أن الأمريكان على الباوند دولار والبريطاني إستفتاء على الباوند،

طبعًا كل الباوند مربح حالي تقريبًا إستفتاء خروج أسكتلندا من المملكة المتحدة ولكن لم يحصل ذلك ولكن حصل بعض التحركات شاهدناها على الباوند، لكن أسكتلندا لن تعود بريطانيا تحرك مش سهل كان أنه يأتي حدثين كبار وحدثين بأهمية كبرى أنه تخرج أسكتلندا أو بريطانيا والأسترليني يعود مرة جديدة إلى مناطق هلا حاليًا

m2pack.biz