مرايل المطبخ 1 – 4

مرايل المطبخ 1 - 4
مرايل المطبخ 1 – 4

مرايل المطبخ 1 – 4

لا توجد أية امرأة تستطيع أن تتجاهل أهمية “المريلة” إذ لا يقتصر دورها على حماية الملابس فقط، وإنما تشكل جزءا من أناقة المرأة في المنزل إذ تضفي عليها الشباب، والنشاط، والسعادة. فإذا تلاءمت “المريلة” مع الوقت، ونوعية العمل، فإنها تكون جميلة باعثة للنشاط، وقد تكون في أحيان أخرى غير مناسبة.

كما أن الرجال لابد أن يقدروا أيضاً مثل هذه “المرايل” وخصوصا الأزواج الذين في مقتبل العمر. وعلى ذلك، نجد أن الرجال والنساء يرتدون مثل هذه “المرايل”. وسنقدم الآن أنواعا متعددة منها تصلح لمختلف الأغراض.

“مرايل” الصباح

تتميز “مرايل” الصباح بالجيوب الكبيرة الحجم التي توضع فيها بعض الآلات، والأدوات الصغيرة للنظافة الصباحية مما يوفر مجهود وعناء الذهاب لإحضارها من مكان آخر، وعدم ضياع الوقت هباء.

و”المريلة” التي على شكل رداء “فستان” كامل خاصة بالنظافة الصباحية. ومن الطبيعي أن جميع النساء يعرفن أن الروب “البرنس” لا ينبغي أن تخرج من ترتديه عن نطق حجرة النوم، أو الحمام، وأنه لا يجب أن يرتدي أثناء القيام بأعمال الصباح.

ومن الناحية العملية، فإن “المريلة التونيك” التي على شكل فستان كامل هي أفضل ما يمكن ارتداؤه أثناء القيام بمهام النظافة الصباحية. و”الموديل” المستخدم في هذه “المريلة” بسيط، وهي من قماش مربعات، أو مخطط، ليس لها حزامولا كم؛ وفي بعض الأحيان، تشتمل على كم واسع ومريح لا يعوق حركةاليدين أثناء ساعات التنظيف. ويمكنك يا سيدتي وأنت ترتدين هذه المريلة أن تفتحي الباب لمن يطرقه أيا كان دون حيرة أو ارتباك. وتصنع هذه المريلة بصفة عامة من البوبلين من لون فاقع بكنار أبيض؛ وتقدم مصانع النسيج أنواعاً مختلفة من هذا القماش بأسعار تناسب الجميع.

m2pack.biz