مرفي بولغور أصبحت “كابوسا” بالنسبة لطليقها

مرفي بولغور أصبحت “كابوسا” بالنسبة لطليقها

ميرفي بولغور أصبحت كابوسا بالنسبة لطليقها
ميرفي بولغور أصبحت كابوسا بالنسبة لطليقها

أصبحت الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم “السلطانة نوربانو” كالكابوس بالنسبة لطليقها مراد دالكيتش بحسب ما نقل الإعلام التركي اليوم الخميس.
كابوس وقال موقع “gecce” التركي إن  الممثل أوغوزهان كوتش صديق مرفي بولغور وطليقها مراد دالكيتش أقام مؤخرا حفلا في منزله وكان من بين الحضور مرفي بولغور.
وأوضح الموقع التركي أنه كان من المقرر أن يأتي مراد دالكيتش بصحبة حبيبته الجديدة هانده إرتشيل إلى حفلة أوغوزهان كوتش.
إلا أن أوغوزهان كوتش قام بالاتصال بمراد دالكيتش وطلب منه عدم القدوم إلى الحفل حتى لا تحدث مشاجرات بينه وبين طليقته مرفي بولغور.
وأكد الموقع التركي أن مرفي بولغور حاليا أصبحت كابوسا بالنسبة لطليقها مراد دالكيتش وحبيبته هانده إرتشيل، حيث يتجنب كلا منهما عدم التواجد بنفس المكان.
يشار إلى أن الجميلة مرفي بولغور قامت مؤخرا بحذف متابعتها لطليقها مراد دالكيتش من على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
ولم تكتف مرفي بولغور بذلك بل قامت بمسح جميع صورها معه التي كانت محتفظة بها رغم انفصالهما في شهر سبتمبر الماضي.
وكانت هانده إرتشيل طلبت من مراد دالكيش مسح صوره مع طليقته، إلا أنه رفض ذلك، مما سبب أزمة بينهما.
والثنائي التركي “مراد دالكيتش وهانده إرتشيل” ظهرا في صورة تجمعهما للمرة الأولى، خلال احتفالهما بعيد ميلاد شقيقة هانده إرتشيل “جمزة”.
وكان الإعلام التركي أوضح أواخر العام الماضي أن هانده إرتشيل بدأت علاقة عاطفية بالفعل منذ عدة أيام مع المطرب مراد دالكيتش وهو طليق الممثلة مرفي بولغور الشهيرة باسم “السلطانة نوربانو”.
وأوضح الإعلام أن هانده إرتشيل انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد مراد دالكيتش في الفيلا الخاصة به في منطقة “تشوبوكلو” باسطنبول.
وكان مراد دالكيتش قام قبل أسابيع من الآن بتغيير كل الأثاث في الفيلا، حتى يمحي كل آثار وذكريات طليقته مرفي بولغور.

m2pack.biz