مسابقة “كن نجم غلاف سيدتي”

مسابقة “كن نجم غلاف سيدتي”

مسابقة 'كن نجم غلاف سيدتي'

بمناسبة وصول عدد متابعي صفحة “سيدتي” على الفيس بوك إلى 5 ملايين معجب، تطلق “سيدتي” مسابقة “كن نجم غلاف مجلة سيدتي” كمبادرة شكر وتقدير لمتابعيها على الفيس بوك. حيث ستتاح الفرصة للمشاركين للفوز بعدد خاص يحمل صورته على الغلاف والتي ستصلك إلى عنوانك. سارعوا بالاشتراك معنا مع ضرورة الالتزام بشروط المسابقة لكي تدخلوا في السحب وتحققوا حلمكم بالظهور على غلاف “سيدتي” مجلة المرأة العربية الأولى.
طريقة المشاركة والشروط:
يمكنكم المشاركة عبر صفحة “سيدتي” على الفيس بوك.تعبئة معلوماتكم وبيناتكم الصحيحة والكاملة في الاستمارة المرفقة أدناه.تحميل الصورة التي ترغبون في أن تكون على غلاف العدد الخاص بكم.سيتم نشر الأغلفة الفائزة في المجلة والموقع.الأغلفة الرابحة ستكون خاصة للفائزين ولن يتم إستخدامها لغرض تجاري.
شروط الصورة:
تحميل صورة لا يقل حجمها عن 3 ميغا بايتس.يجب أن تكون الخلفية بلون واحد.لا مانع من أخذ لقطات فنية، ولكن يجب الالتزام بالنظر إلى الكاميرا مباشرة.لن تُحتسب أي مشاركة لا تتضمن المعايير المذكورة.
الجائزة:
سيتم إختيار 50 فائزاً من قبل فريق تحرير سيدتي.سيحصل كل فائز على 5 نسخ من عدد خاص من مجلة “سيدتي” يحمل صورته على الغلاف.سيتكفل فريق عمل “سيدتي” بإيصال النسخ إلى عنوانكم المرفق في الاستمارة في عدد عيد الفطر.

m2pack.biz