مشروع شركة لحفر الابار لاستخراج المياة الجوفية وارباح ممتازة

البئر هو مكان يتم استخراج المياة منة ليشربها الناس ويسخدمونها في اعمالهم اليومية، واول من حفر الابار واستخراج المياة هم الصنيين وذلك منذ اكثر من 3 الاف عام، وقديماً والى زمن قريب كان يتم اختراق التربة بالاعتماد على الادوات اليدوية البسيطة وقوة سواعد الرجال حتى تظهر المياة ويستخرجونها بالدلو، ومع التطور التكنولوجي الذي غزا كل المجالات العلمية والعملية فقد تطورت الالات وتتم عمليات اختراق طبقات التربة بالاعتماد على معدات تناسب كل نوع من التربة بالاضافة الى تركيب مضحات لاستخراج المياة، ومن المعروف ان حفر الابار ليست بالمهنة التى يعمل بها الكثير من الشركات ولكنها في نفس الوقت مربحة جداً في حال استطاع صاحب الشركة ان يعقد الصفقات المزراعين ومستصلحي الاراضي وشركات الاستثمارات العقارية وغيرها.

مكان اقامة شركة حفر الابار:

يمكن ان تقام في احدي المدن الجديدة بحيث تكون اقرب الى المناطق الصحراوية البعيدة عن الانهار ومصادر المياة كما يساعد اختيار المكان على تقليل تكاليف نقل المعدات الى موقع العمل، ويمكن ان تقام في العاصمة بحيث يمكن تلقي الكثير من الطلبات وتصبح اكثر شهرة.

كيفية حفر الابار:

توجد طرق كثيرة ومنها الاعتماد على الدقاق او ما يطلق علية الالة السلكية، الدوران الرحوي، الدوران الرحوي العكسي، طريقة الدق، الاعتماد على الايدي العاملة.

العمالة اللازمة لشركة حفر الابار:

ستحتاج الى عمالة داخل المكتب بالاضافة الى مهندس متخصص وطاقم من العمالة الفنية التى تمارس اعمالها داخل الموقع، ويتم تحديد حجم العمالة عن طريق حجم المشروع وصعوبة التربة والطرق المستخدمة وغيرها من العوامل.

التسويق والمبيعات:

يمتم الاعتماد في التسويق على دخول المناقصات التى تعلن عنها الجهات الحكومية والخاصة وعمل زيارات الى شركات الاستصلاح الزراعي والتواصل مع المزراعين واصحاب القري التى تفتقد الى المياة بشكل مستمر.

m2pack.biz