مشروع محل ملابس صينية

مشروعنا اليوم ليس بالجديد ولكنة معروف انة واحد من المشاريع الصغيرة المربحة ويرجع ذلك الى ان البضائع الصينية رخيصة وتباع بسعر اعلى بكثير من سعر الشراء, وايضاً سعر البيع مناسب جداً للمستهليكن حيث ان الاغلبية من المجتمع هم من الفئة المتوسطة وقد تكون الملابس الصينية هي الحل المناسب لسد احتياجتهم من الملبس, وتوجد ايضاً ملابسصينية ذات جودة وتنافس البلدان الاخرى المشهورة بالجودة العالية فى صناعة الملابس. ومن هنا نستنتج ان زبائن المحل متوفرين وبكثرة وبناء على ذلك فإن مشروع محل ملابس صينية مشروع ناجح ومربح.

طريقة الحصول على الملابس الصينية:
توجد عدة طرق يمكن بها الحصول على البضائع من الملابس الصينية ويمكن لمنفذ المشروع اختيار انسبها والتعامل بها. ومن امثلة هذة الطرق:
– مكاتب الاستيراد من الصين ويستوردون بضاعة لك مقابل نسب يمكن الاستفسار عنها والسؤل فى اكثر من مكتب واختيار افضلهم والتعامل معة.
– شراء البضائع بنفسك من خلال طلب البضائع من المصنع واستلامها دون وسيط ولكن يجب ان يكون هناك خبرة فى مثل هذة الامور تجنباً لعمليات النصب او سوء الفهم.
– السفر الى الصين واختيار البضاعة بنفسك ويفضل هذا بعد مرحلة متقدمة من المشروع وذلك بعدما يصبح مشروع ناجح ويحقق ارباح تساعدك على خطوة السفر.
مكان اقامة المشروع:
يجب ان يكون المحل فى منطقة متوسطة من الناحية الاجتماعية او منطقة شعبية ومعروفة ببيع مثل هذة الانواع من الملابس.
عدد العاملين فى المشروع:
يحتاج مشروع ناجح محل ملابس صينية الى شخص واحد فقط فى البداية وذلك لصغر النشاط وصغر المحل ويمكن الاستعانة بشخص اخر فى حال ان المحل كبير او يوجد نشاط واسع.

m2pack.biz