مشروع موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير

مشروع موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير

فكرة انشاء موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير وبيعها مقابل عموله تعد واحده من الافكار الحديثه والمتميزه وعن طريقها يمكن تحقيق الكثير من النجاحات والارباح خصوصاً اذا ما تم تنفيذها بعنايه ودقه، هذا وقد تفشل الفكره ولا يجني صاحبها سوي الفشل وخسارة الوقت والجهد والمال اذا ما نفذها بعشوائيه واستهتار، فأي مشروع مهما كان حجمه او نوعه يحتاج الي دراسه وتنظيم  واهتمام وفهم لكي ينجح ويحقق العوائد المرجوه منه. فيما يلي من سطور سنسلط الضوء علي مشروع موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير وسنوضح متطلبات تنفيذه وكيفية تنفيذه وكيفية العمل وكيفية جني الارباح وكيفية التطور بالمشروع.

قبل تنفيذ المشروع:

قبل ان تقبل علي تنفيذ هذا المشروع فيجب ان تكون لديك رغبه حقيقه في تنفيذ المشروع وليس رغبه مزيفه، فشخيصاً اقابل الكثير من الاشخاص الذين يتحمسون لعمل بعض المشاريع ويظهرون مدي رغبتهم في العمل والبدء ولكن بمرور الوقت اجد ان عزيمتهم قد ثبطت ورغبتهم قد زالت، لذلك الرغبه الحقيقه هامه جدا، كذلك يفضل ان تكون لك خبره في مجال ادارة المواقع الالكترونيه، فبكل تأكيد كلما كان صاحب المشروع علي خبره وفهم بما يفعله كلمازادت فرص نجاحه، ولكن اذ لم تكن لديك خبره سابقه في مجال ادارة المواقع وكل ما تعرفه عن الانترنت هو التصفح والدخول الي المواقع والمنتديات وشبكات التواصل الاجتماعي، فلا تقلق لأنه ولحسن الحظ يمكنك التعلم وكسب المعرفه، الاهم ان تكون لديك الرغبه في ذلك. في نهاية هذه الجزئيه انصحك بأن تجلس مع نفسك وتحدد ما اذا كانت لديك رغبه فعليه في التعلم والعمل في هذا المشروع ام انها رغبه مزيفه وستزول بمرور الوقت، وبناء علي ذلك اتخذ قرارك.

متطلبات تنفيذ المشروع:

  • موقع الكتروني مصمم بشكل احترفي ومناسب ليتم عرض المنتجات عليه.
  • منتجات متنوعه ليتم عرضها للبيع.
  • طريقه تضمن توصيل المنتجات الي العملاء في الوقت المحدد.
  • فريق عمل متميز للعمل علي ادارة الموقع وتنفيذ الحملات الاعلانيه المختلفه.

كيفية تنفيذ موقع الكتروني لتسويق المنتجات:

لست مطالب ان تقوم بتصميم الموقع بشكل شخصي ولكنك مطالب بالبحث عن شركة او شخص متخصص ليقوم هذه المهمة، وبكل تأكيد يجب ان يكون لهذا الشخص او الشركه سمعه حسنه وسابقة اعمال مشرفه لتتأكد من انك ستحصل علي موقع الكتروني متميز وخال من العيوب. هذا ويمكنك البحث الكترونياً في شبكات الخدمات المصغره مثل خمسات ومستقل وغيرها وكذلك ادلة الاعمال والصفحات المتخصصه، كما يمكنك زيارة بعض الشركات المتواجده في مدينتك لمعرفة اسعارهم والتكاليف المتوقعه.

كيفية الحصول علي المنتجات:

يتم زيارة المحلات والمتاجر المختلفه ويفضل ان تقوم بهذه العمليه بشكل شخصي لتعرض عليهم فكرة بيع منتجاتهم في مقابل عمله يتم الاتفاق عليها، المتاجر والمحلات التي ترحب بك يمكنك اجراء اتفاق معها وتحصل منها علي صور ترويجيه لمنتجاتها لتعرضها علي موقعك، هذا ويراعي ان تبحث عن منتجات متميزه واسعارها معقوله لكي تتمكن من بيعها.

كيفية توصيل المنتجات للعملاء:

ببساطه يقوم احد موظفي المشروع بالذهاب الي المتجر الذي يمتلك السلعه التي طلب العميل شرائها ويحصل منه علي تلك السلعه ويرسلها الي احدي شركات الشحن السريع لتقوم بتغليفها وارسالها الي عنوان العميل الذي قام بوضعه علي الموقع عند الشراء، الشركه يمكن ان تحصل المال من العميل عن تسليمه السلعه او يمكن للعميل ان يدفع ثمن السلعه عبر بطاقة الائتمان الخاصه به، هذا ومن المعروف دائماً ان ثمن الشحن يتحمله المشتري لا البائع.

كيفية تحقيق الارباح:

بعد بيع المنتج يتم ارسال السعر الي المتجر بعد خصم النسبه التي تم الاتفاق عليها، فعلي سبيل المثال سنفرض انك قمت ببيع لاب توب سعره ١٥ الف جنيه والعموله التي تم الاتفاق عليها مع البائع هي ٣٪ فقط فهذا يعني انك سترسل مبلغ ١٤٥٥٠ جنيه وستحصل علي مبلغ ٤٥٠ جنيه. وبكل تأكيد ستزيد وستقل النسب والارباح من سلعه لأخري لذلك حاول ان تختار السلع التي تضمن تحقيق ارباح مرتفعه عن طريقها.

كيفية التطور بالمشروع:

بذل جهد تسويقي والعمل بذكاء سيساعدنك كثيراً علي زيادة مبيعاتك وارباحك، لذلك احرص علي ان توظف فريق تسويق متميز ليقوم بتنفيذ الحملات الاعلانيه المتميزه التي من شأنها مساعدتك علي كسب المزيد من العملاء وتحقيق المزيد من الارباح، هذا وفي مرحله متطوره من المشروع يمكنك شراء منتجات بأسعار الجمله وبيعها في متجرك لتتحول بشكل جزئي من بائع بنظام العموله الي تاجر وهذا بالطبع سيضمن لك ارباح اكثر.

m2pack.biz