منال ملاط وريثة ويتني هيوستن!

منال ملاط وريثة ويتني هيوستن!

منال ملاط وريثة ويتني هيوستن!

 أشعلت اللبنانية منال ملاط  مسرح برنامج “Arabs Got Talent” الذي عرضته قناة MBC4، حيث تميزت بصوتها القادر وإحساسها المرهف فضلاً عن تقنياتها الغنائية المحترفة، فقد استحقّت التأهل حاملة ًالمركز الأول بجدارة.
وقد تفننت في تقديم إحدى روائع الفنانة الراحلة ويتني هيوستن، ولكن بتوزيع جديد، وفوجئت بتفاعل كبير للغاية من الجمهور، وبالطبع إشادة من لجنة التحكيم. 
وإلى جانب أدائها المميز، تألقت بفستان طويل فضي يشبه اطلالات السجادة الحمراء، ومع تسريحة بسيطة لشعرها الطويل وماكياج سموكي خفيف تحولت إلى نجمة حقيقية أنيقة ومثيرة.
وفي اللقاء الذي تم بثه مباشرة وحصريا على mbc.net، علقت ملاط بقولها: “ما كنت متوقعة هذا التفاعل من الجمهور، كله كان يشجعني وهذا أعطاني طاقة كبيرة، وأعلى معنوياتي كثيرا”.
وأضافت “من صغري وأنا أغني، ولكن في Arabs Got Talent الكل يحضرنا، على ما قدمت ولكن ذلك لا يقارن بالجماهيرية التي أحققها الآن، فأغنياتي يشاهدها 40 مليون شخص على الأقل، البرنامج وضعني على سلم الشهرة وهو نقطة فاصلة بالنسبة لي”.
الموهوبة اللبنانية أكدت أنها تحب الاستماع إلى ويتني هيوستن، وأنها تهدي الأغنية التي قدمتها في ثاني حلقات المرحلة نصف النهائية إلى روحها، مشيرة إلى أن أفضل تعليق سمعته بعد العرض أن “ويتني هيوستن لم ترحل”.

m2pack.biz