منتجات جديدة  7 من 13

منتجات جديدة  7 من 13
منتجات جديدة  7 من 13

كما أن محطات الصرف الصحى الضخمه تتطلب هى الاخري العديد من التصميمات المبتكره لوحدات الضغط العملاقه لتصريف كميات المياه الهائله المتجمعه في المحطات الرئيسيه .

و تتسارع الآن و تيرة الابتكار فى مجال انتاج ضواغط المياه الكبرى و العملاقة لتلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات بالشكل الذي يكفل تلبية تلك الاحتياجات .

فى هذا الاطار تأتى المضخة الاسطوانية Liernur ذات التصميم السلس و المبتكر و التى تلبى احتياجات التشغيل فى المناطق ذات الكثافة السكنية الصغيرة و التى تناسبها محطات الصرف منخفضة الضغط .

المواصفات الفنية للمنتج :

فى إطار سعى الشركات الكبرى فى إنتاج ضواغط المياه الموفرة للطاقة فيما بات يعرف اليوم بالإستدامة البيئية و ضرورة مراعات شروطها فى كافة المنتجات  الداخلة فى صناعة التشييد يأتى هذا النظام ليلبى متطلبات الاستدامة مما يجعله منتج جيد فى الاستخدام حيث تقوم فكرة العمل على نظام الدفع الهيدروليكى و هو نظام عمل غير مكلف فى الطاقة .

كما أن وجود تجويف متدرج الحجم بداخل إسطوانة الضغط يحافظ على استمرارية الدفع التى يتطلبها العمل داخل محطة الصرف بما يعنى كفاءة و قدرة فائقة فى العمل تميز المنتج عن غيره .

طريقة عمل النظام :

هذه المضخة يمكن تشغيلها فى اى مكان فهى عبارة عن شكل اسطوانى له جزئن أحدهما علوى و الاخر منخفض يتحكمان فى عملية الضغط اثناء عمل المحطة و هى على هذا الاساس يمكن ان تعمل فى المناطق السكنية ذات محطات الصرف المنخفضة الضغط ، النظام عبارة عن مضخات هيدروليكية ذات قدرة مزدوجة و ضخات ذات تجويف متدرج لضمان المحافظة على سرعات اندفاع المواد اثنء عملية الضغط الرئيسية .

 

m2pack.biz