الموقع : طوكيو ، اليابان
المعمارى : Takanori Ineyama
استطاع المعمارى ان يتفهم اسرار اللعبة المعمارية التي ينتهجها معماريو اليابان هذه الأيام ، ألا وهى العودة الى استخدام الألوان الزاهية ورسوم جرافيك للاشجار واوراقها في العمارة الداخلية والخارجية على حد سواء ، فضلا عن اقحام العديد من الثقوب في الكسوة بوحى من مفهوم الشجرة ، والتي تسعى لخلق مساحة مشوقة من شانها ان تنعش زوار المنزل والفضل هنا لأشكال الأشجار التي ترتسم على واجهة البناء التي تتميز بترتيب نوافذها الصغيرة والكبيرة ، حيث تم ترتيب هذه الفتحات بطريقة ايقاعية مميزة جعلت من الواجهة أشبة ما تكون بلافتة إعلانية فقد رأى فريق العمل بانه كى يكون المنزل على علاقة مع الطبيعة ، ليس بالضرورة ان تكون النباتات في الخارج .
فهل يعقل بأن الأشجار باتت جزءا من المنزل ، وبأن السقف بات منتجا أساسيا للأوكسجين ؟