من صفوف التعليم لعضوية المجلس الوطني الاتحادي

فقرة 2
فقرة 2

2 من أصل 3

المرأة الفائزة الوحيدة في انتخابات المجلس الوطني

 

كونك المرأة الوحيدة على مستوى الإمارات الفائزة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي كيف كان شعورك عند إعلان نتيجة الانتخابات؟

لم أكن أعلم أنني المرأة الوحيدة، لكنني تنبهت إلى هذا الأمر في اليوم التالي، وعندما علمت بفوزي اختلط بداخلي شعور أن الأول المسؤولية التي ألقت على عاتقي، وأهمية أن أكون محل ثقة 1004 ناخب منحوني أصواتهم، والثاني شعور بالفرح، والجميل في الأمر هو فرح كل من كانوا حولي مما زاد من سعادتي.

 

حدثينا عن رحلتك مع العلم والعمل والمناصب التي تدرجتي فيها خلال مشوار حياتك العملية؟

حصلت على دبلوم إدارة مدرسية، وبكالوريوس تربية وعلم نفس، ودبلوم تأهيل تربوي، وتدرجت في العمل التربوي من معلمة فصل، إلى مساعدة مديرة مدرسة، إلى مديرة مدرسة، بعدها عملت موجه إدارة مدرسية في رأس الخيمة، وأم القيوين، وعجمان، إلى أن وصلت مع بداية 2010 إلى موجه أول إدارة مدرسة في وزارة التربية والتعليم وحتى العام الجاري.

 

لماذا تقدمت للترشح للمجلس الوطني الاتحادي؟

كانت فكرة ترشيحي للمجلس وليدة اللحظة، فلم أكن أنوي الترشح كنت أرى أنني أمتلك القدرة على العمل ولا رغبة لي في التقاعد، لأني أؤمن بمبدأ أن الإنسان لابد أن يعمل وينتج طالما كانت لديه القدرة على ذلك، أحببت كثيرا فكرة الترشح من أجل خدمة الوطن والناس، إضافة إلى أنني أملك فن التعامل مع الناس ولدي طاقة إيجابية كبيرة أحببت أن أوجهها للنفع العام.

 

 

 

m2pack.biz