مهرجان “World Beats” في أبوظبي

مهرجان “World Beats” في أبوظبي

مهرجان 'World Beats' في أبوظبي

عشاق فريق قارعي طبول “التايكو” اليابانية على موعد في عالم فيراري أبوظبي في مهرجان “World Beats”، خلال إجازة الربيع، في فعالية مبتكرة تقدم يومياً داخل المدينة الترفيهية بدءاً من 22 مارس وحتى 6 أبريل.
سيستمتع زوار المدينة خلال هذا المهرجان بمجموعة مدهشة من العروض الحية تقدمها فرق من الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأفريقيا بأداء غاية في التميز سيجعل من عالم فيراري أبوظبي ملتقى لمحبي العروض الراقصة.
ويومياً، يقدم فريق من قارعي طبول “التايكو” اليابانية عروضاً بين الفقرات التي تقدم خلال المهرجان. وقد جاب هذا الفريق المتميز في القرع على الطبول الولايات المتحدة الأمريكية والصين وأوروبا وتايوان، حيث قدموا سلسلة من العروض الملهمة خلال جولاتهم.
ومن ناحية أخرى، يقدم أيضاً فنانو “دي جيمب” من غرب أفريقيا عروضاً للدق على الطبول تحمل الطابع الأفريقي المتميز، حيث يشارك 8 من المتخصصين في القرع على الطبول وهم يرتدون ملابس ملونة مستوحاة من طبول الدي جيمب، الأمر الذي سيمنح الزائرين جرعة عالية من الإثارة والتفاعل مع هذه العروض المفعمة بالحيوية.
أما محبو العروض الإيقاعية، فهم على موعد مع العرض الجديد “استومب”، وهو عرض إيقاعي مُبتكر استلهمت فكرته الأساسية من عالم السباقات وعشق السرعة.
وسيقدم راقصو “الكابويرا” سلسلة رائعة من العروض الراقصة التي تجمع ما بين الأداء الفني والفنون القتالية والأكروبات، فيما سيشارك “جام اسكيترز” بفقرات مثيرة للرقص على العجلات.
ويمنح أيضاً مهرجان “إيقاعات عالمية” فرصة ترفيهية أخرى للصغار، حيث يستطيعون الاستمتاع بأنشطة تتضمن صناعة أشكال من البالونات والرسم على الوجه والفنون والحرف، بما في ذلك صناعة الآلات الإيقاعية، ما يساعدهم كثيراً على قضاء أفضل وأمتع الأوقات خلال إجازة الربيع.
إضافة إلى الاستمتاع بما يزيد على 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً مصمماً بمستوى يلائم جميع الأعمار.

m2pack.biz