موضوع تسجيلي

 

موضوع تسجيلي
موضوع تسجيلي

مدار في شبرامنت الذي اختاره خصيصًا الفنان أحمد فريد ليكون بعيدًا عن العاصمة ليستقبل أكبر عدد من الأيادي والعمالة المصرية فيه.

أما الأقمشة المستخدمة فهي على أعلى جودة تأتيك فقط من جاليري مدار خصيصا من عاصمة السحر فينسيا من Rubelli ومن Fendi علامة التميز والأناقة وأيضا من ألمانيا من Sahco لتكون بين يديك قطعة فريدة من نوعها تشعر بملمسها الذي يخطفك إلى الأجواء والنعومة الأوروبية ولكن يكمن فيها السحر المصري الخاص بدقة أخشابها وتنجيدها والتشطيب المصري الممزوج بالدقة الشديدة.

وتتميز المجموعة أيضا بأن معظمها على طراز أرت ديكو أو حسب رغبة العميل ولكن أهم شيء أن تكون على الطراز المعاصر، فمجموعة مصري هدفها الرئيسي كما توضح لبنى «هدفنا أن تكون الصناعة مصرية والجودة العالية في التفاصيل لننافس بها السوق الأوروبي ونشارك في معرض Saloni القادم بميلانو إيطاليا وليس على الطراز العربي الذي أصبح منتشرًا الآن وبنفس الأسلوب، فالمصري يكمن في صناعة الأثاث والخامة وليس في الشكل الخارجي له». و«الفائز هو من يكون رائدًا» هذا هو الشعار الأساسي لمجموعة «مصري» من جاليري مدار.

أعلى يسار اللون الأحمر مع القطيفة يخطفك إلى أجواء الطراز المعاصر مع الكلاسيكي، يجعل منها مائدة طعام مميزة. أسفل طاولة مصنوعة من البلكسي، الحديد بإضافة الجلد كفكرة معاصرة، كل ذلك من خامات مصرية يقدمها لك «جاليري مدار». في الصفحة المقابلة أسفل كرسي من الطراز الفرنسي ولكن بأيد وصناعة مصرية.

 

m2pack.biz