نتائج مبهرة تحققها حملة دراي ميكس التسويقي 2 من أصل 3

 

فقرة 2
فقرة 2

وأضاف مهندس أكرم أبو ريدة أن التركيبة الجديدة لمعجون دراي بوتي تجعله يمتاز بمقاومته العالية لتأثير الرطوبة والتي غالباً ما تكون السبب الرئيسي لمشاكل الدهانات الداخلية كما أنه لا يحتاج لأي إضافات قبل التنفيذ وإنما يلزم فقط خلطه بالمياه ليعطي معجون له قوة تماسك عالية مع مختلف الأسطح الأسمنتية بما فيها الخرسانة الناعمة.

بالإضافة للميزات العديدة لدراي بوتي فإنه يتميز بالسعر المنافس مقارنة بمختلف أنواع المعاجين المتوافرة في السوق. وقد قامت دراي ميكس بعمل العديد من التجارب للتأكد من توافق معجون دراي بوتي مع مختلف أنواع الدهانات الموجودة في السوق المحلي وقد أعطت هذه التجارب نتائج مبهرة تؤكد تماماً أن معجون دراي بوتي مناسب تماماً لمختلف أنواع الدهانات الداخلية والخارجية الموجودة في السوق المحلي سواء الدهانات الديكورية مثل الدهانات البلاستيكية والزيتية ودهانات التأثيرات الخاصة أو الدهانات الصناعية مثل الدهانات الإيبوكسية والأسمنتية.

وقد بدأت شركة دراي ميكس حملتها الترويجية لتقديم معجون دراي بوتي بتركيبته الجديدة من خلال الفترة الماضية وقامت بتوفيره للمستهلكين والنقاشين في مختلف أنحاء مصر من خلال موزعيها المعتمدين مع عمل دورات تدريبةي وعروض خاصة لتعريفهم بالمزايا العديدة معجون دراي بوتي. وقد لاقى معجون دراي بوتي بتركيبته الجديدة قبول العملاء وهو ما أدى إلى

معجون دراي بوتي

معجون آخر

أعمال دهانات ديكورية ذات تأثيرات خاصة منفذة بالمعجون دراي بوتي

أعمال دهانات ديكورية ذات تأثيرات خاصة منفذة بالمعجون دراي بوتي

معجون دراي بوتي

معجون آخر

تضاعف رقم مبيعات معجون دراي بوتي خلال عام 2009 مقارنة بما سبق بالمبيعات السابق تحقيقها في خلال عام 2008.

 

m2pack.biz