نتاج مبهرة تحققها حملة دراي ميكس التسويقية

 

فقرة 2
فقرة 2

معجون دراي بوتي – المعجون المضمون

2 من أصل 3

وأضاف مهندس أكرم أبو زيدة أن التركيبة الجديدة لمعجون دراي بوتي تجعله يمتاز بمقاومته العاليى لتأثير الرطوبة والتي غالباً ما تكون السبب الرئيسي لمشاكل الدهانات الداخلية كما أنه لا يحتاج لأي إضافات قبل التنفيذ وإنما يلتزم فقط خلطه بالمياه ليعطي معجون له قوة عالية مع مختلف الأسطح الأسمنتية بما فيها الخرسانة الناعمة.

بالإضافة للميزات الجديدة  المنافس مقارنة بمختلف أنواع المعاجين المتوفرة في السوق وقد قامت دراي ميكس بعمل العديد من التجارب للتأكد من توافق معجون دراي بوني مع مختلف أنواع الدهانات الموجودة في السوق المحلي وقد أعطت هذه التجارب نتائج مبهرة تؤكد أن معجون براي بوتي مناسب تماماً لمختلف أنواع الدهانات الداخلية والخارجية مثل الدهانات البلاستيكية و ودهانات التأثيرات الجانبية أو الدهانات الصناعية مثل الدهانات  والأسمنتية.

وقد وافقت شركت دراي ميكس

معجون دراي بوتي

معجون آخر

أعمال دهانات ديكورية ذات تأثيرات خاصة منفذة بالمعجون دراي بوتي

معجون دراي بوتي

معجون آخر

تضاعف رقم مبيعات معجون دراي بوتي خلال عام 2009 مقارنة بما سبق بالمبيعات السابق تحقيقها في خلال عام 2008.

بالإضافة إلى ذلك تقوم دراي ميكس بالتركيز على تقديم معجون دراي بوتي إلى المشروعات المختلفة وقد جاز معجون دراي بوتي على رضاء العديد من شركات المقاولات لما لمسوء من مميزاته العديدة.

كما تولى دراي ميكس أهمية قصوى للمكاتب الاستشارية وتقوم بتعريفهم بكل ما هو جديد في سوق صناعة الإنشاء ولذلك قامت شركة دراي ميكس بتقديم معجون دراي بوتي لمختلف المكاتب الاستشارية وذلك بعد مطابقته للمواصفة الألمانية DIN 18550.

 

 

m2pack.biz