هاكيت لندن الراعي الرسمي لفريق أستون مارتن للسباقات

هاكيت لندن الراعي الرسمي لفريق أستون مارتن للسباقات

هاكيت لندن الراعي الرسمي لفريق أستون مارتن للسباقات

الرجل: دبي
تعود هاكيت لندن، العلامة التجارية البريطانية الأصيلة، إلى التعاون من جديد مع فريق أتون مارتن للسباقات وتفخر بأن تكون الشريك الرسمي في تزويد أستون مارتن بالملابس. هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها هذان العملاقان البريطانيان، إذ تربط الاثنين علاقة ثابتة وطويلة مع رعاية العلامة التجارية لفريق السباقات منذ 2005، وهو ما يجعل هاكيت راعيهم لأطول مدة متواصلة.
تم انتخاب أستون مارتن أروع علامة تجارية لست سنوات على التوالي وهي تقدم سيارات رياضية على أعلى مستوى من الأداء منذ أكثر من 100 عام، كذلك فازت هاكيت بالعديد من الجوائز الراقية عن تصاميم الملابس الرجالية منذ بداياتها. وتفتخر هاكيت في توفير ملابس وأكسسوارات عالية الجودة، بريطانية الجوهر والطابع، لترسم رابطاً أكيداً وواضحاً مع تراث وإنجازات أستون مارتن في السباقات. وأعرب مارك ل. بوكوك، مدير العلامة التجارية في أستون مارتن شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، عن إعجابه الكبير بهذه الشراكة قائلاً: لقد سررت بأننا، نحن وشركاء علامتنا التجارية على حد سواء، نقدم إلى عملائنا المستهدفين نفحة رفيعة الذوق من منتجات عالية الجودة لنوطد ونقوي أكثر الروابط التي تجمعنا بهاكيت.
لهذه المناسبة، تم تصميم هذه المجموعة الخاصة من الأزياء المصممة بأناقة عالية وتنتجها هاكيت لتستهدف كافة مناطق المملكة العربية السعودية والخليج، بالإضافة إلى الذين تجذبهم المنتجات الفاخرة. تجمع التشكيلة بين جمال التصميم والأداء العالي وتتضمن قطعاً خفيفة الوزن لأستون مارتن من صدريات، قمصان بولو بأكمام طويلة للكبار والصغار أيضاً، بالإضافة إلى جاكيتات وكنزات مع نصف سحاب على الصدر.
عرضت هاكيت أزياءها الرجالية إلى جانب أستون مارتن في معرض إكسس للسيارات الفخمة في قاعة هيلتون في جدة بين 29 و31 من أكتوبر. تجدر الإشارة إلى أن الشراكة التي تربط اليوم بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الحصري لأستون مارتن في المملكة العربية السعودية، وهاكيت تحت قيادة الرباعيات في المملكة العربية السعودية بدأت منذ سنوات مع تصاميم أستون مارتن المتميزة وشهرة هاكيت العالمية في الأزياء الرجالية الرائعة وعالية الجودة.

m2pack.biz