هذه المطاعم قد تكون خيارك الأفضل في الولائم

هذه المطاعم قد تكون خيارك الأفضل في الولائم

هذه المطاعم قد تكون خيارك الأفضل في الولائم

قد يفاجئك زوجك بدعوة بعض أصدقائه إلى المنزل أو قدوم أحد أقربائك بصورة غير متوقعة لزيارتك، مما قد يضعك في موقف لا تحسدين عليه؛ نظراً لعدم وجود الوقت الكافي لتحضير الوليمة المناسبة لهم وعدم توفر الإمكانيات اللازمة لتحضير سفرة تليق بضيوفك.
لذلك تقدم لك “سيِّدتي” في ما يلي بعض المطاعم والمطابخ التي قد تكون خياراً جيداً وسريعاً لتحضير الولائم:
• مطعم المكي: هو مطعم فخم ومتميز ومتخصص في جميع الأكلات السعودية الشعبية، مثل: المندي، والحنيذ، والمكبوس، والمضغوط، والمثلوثة، والدجاج بالخلطة السعودية، كما يتميز بتقديم العديد من السلطات والمقبلات وأشهى الحلويات، ويتميز بخدمة الحفلات والولائم.
رقم الهاتف: 4567028 -4507209
• بيت الشواية: مطعم متخصص بعمل الأكلات السعودية والإيدامات والسلطات بأنواعها، ويوفر جلسات أرضية وطاولات للأكل داخل المطعم، وله العديد من الفروع على مستوى السعودية.
رقم الهاتف: 2069988
• مطعم الناضج: أحد أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات السعودية، ولديه 7 فروع موزعة على أحياء مختلفة في مدينة الرياض، كما تتعهد شركة مطاعم الناضج بتقديم أرقى خدمات الضيافة بجودة طعام عالية.
رقم الهاتف: 4935511
• مطاعم الرومانسية: أشهر المطاعم التي تقوم بتقديم الأكلات السعودية، حيث يقدم مختلف أنواع الأرز والدجاج واللحم بأسعار مناسبة، مثل: مندي، مظبى، بخاري، مدفون، إضافة إلى العديد من الأطباق الشعبية الشهية ولديه سلسلة مطاعم كبيرة تخدم عدة مناطق.
رقم الهاتف: 2390770
• مطاعم شيخ المندي: من أقدم المطاعم التي تأسست في العاصمة، وقد اكتسبت مطاعم شيخ المندي الخبرة الجيدة والكافية في إعداد وجبات المندي والمظبي والمدفون والحنيذ، والاعتماد بشكل كامل على اللحوم البلدية الطازجة.
رقم الهاتف : 2148812-2148813
• مطعم ريدان: يعد من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات، مثل: الكبسة، المضغوط، الحنيذ، المدفون، بالإضافة إلى الحلويات والسلطات.
رقم الهاتف:2982691
• غوزي: يحتوي المطعم على قسم خاص بالحفلات والولائم الخارجية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني، وتتميز قائمة الطعام بوجبات متنوعة من الأكل الشعبي السعودي وقائمة من المشروبات والحلويات.
رقم الهاتف: 4934162
• السعودي: مطعم متميز في جميع الأكلات السعودية الشعبية، مثل: المندي، الحنيذ، المكبوس، المثلوثة، الدجاج بالخلطة السعودية، السلطات، المقابلات، أشهى الحلويات، كما يتميز بخدمة الحفلات والولائم.
رقم الهاتف:2770029
• مطعم كبريتو: مطعم متخصص في تقديم اللحم المشوي، حيث يتم شواء الذبيحة كاملة على الفحم وجميع الأكلات السعودية الشعبية والدجاج والأرانب بالخلطة السعودية، ويقدم السلطات والمقبلات وأشهى الحلويات، كما يتميز بخدمة الحفلات والولائم.
رقم الهاتف:2357070
• بيت المندي: يقدم عدداً من الوجبات اللذيذة والرائعة، كما يتميز باستعداده لتأمين الذبائح وإقامة الولائم والوجبات السعودية بأنواعها والمقبلات والحلويات.
رقم الهاتف:2498997
نتمنى أن نكون قد قدمنا لك أفضل الاختيارات التي تلائمك لمساعدتك على تحضير وليمة متميزة، كما نتمنى أن تشاركينا برأيك حول مطعمك المفضل الذي تلجئين إليه دائماً في ولائمك، وبالهناء والشفاء سيدتي العزيزة.

m2pack.biz