هكذا ستطل نجوى كرم في برنامج “أرابز غوت تالنت”

هكذا ستطل نجوى كرم في برنامج “أرابز غوت تالنت”

هكذا ستطل نجوى كرم في برنامج 'أرابز غوت تالنت'

علمت “سيدتي نت” أنّ الفنّان رامي عيّاش باشر، بطلب من الفنانة نجوى كرم، تلحين أغنية لها، يُفترض أن تضمّها إلى ألبومها الجديد الذي تُحضّر له، من دون أن يُعرَف ما إذا كانت الأغنية المشار إليها تحمل توقيع نجوى كرم لجهة كلماتها.
من ناحية ثانية، علمت “سيدتي نت” أنّ الفنانة صوّرت الإعلان الخاصّ ببرنامج “أراب غات تالنت”، حيث أشرف خبير التّجميل بسّام فتّوح شخصيّاً على مكياجها، ما يعني أنّ الفنّانة حسمت مشاركتها في الموسم الثالث من البرنامج كعضوٍ في لجنة التحكيم؛ ومضمون الإعلان شبيه بمضمون الإعلان الذي أطلّ من خلاله العميد علي جابر على شاشة “أم بي سي”، حيث شجّع المشاهد العربي على الاشتراك بالبرنامج.
على صعيد متّصل، باشرت كرم، اعتباراً من صباح الاثنين في ال 21 من الشهر الجاري، تصوير كليب أغنيتها “يخلّيلي قلبك” (ننشر الصور الأولى لموقع التصوير) التي كتب كلماتها نزار فرنسيس، ولحّنها جورج ماردروسيان؛ وذلك تحت إشراف المخرج فادي حداد.
وتردّد أنّ التصوير سيتمّ في منطقة جونيه وعينطوره شمالي بيروت، لتكون الخلفيّة الرئيسيّة للكليب، وهي نفس المنطقة التي صوّرت فيها نجوى كرم كليب “لشحد حبّك”. ومن المفترض أن يتمّ بناء ديكورات فخمة جدّاً من أجل الكليب الجديد الذي تتشابه أجواؤه مع “لشحد حبّك”، لجهة التابلوهات الراقصة، وعدد الفنّانين الاستعراضيين الكبير، إلى جانب المسرح الضّخم. وسيستغرق التصوير يومين.

m2pack.biz