هكر يخترق حساب وزير التعليم في “تويتر”

هكر يخترق حساب وزير التعليم في “تويتر”

هكر يخترق حساب وزير التعليم في 'تويتر'

في حالة اختراق جديدة قامت بها مجموعة من الهكر المجهولين، تم اختراق حساب وزير التعليم الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “@aleissaahmed” رغم أنه موثق.
وتمنى المخترق ساخراً في أول تغريدة له على الحساب تقبل الاختراق، سارداً عدداً من الانتقادات، ومنها: مشكلة المباني المستأجرة المفتقرة لأدوات السلامة والطوارئ، معاناة الخريجين من عدم توفر الوظائف، مشاكل النقل الخاصة بالمعلمات، وذلك لكثرة الحوادث نتيجة تعيينهن خارج مناطقهن، عدم وجود مدارس لذوي الاحتياجات الخاصة في كل منطقة، متسائلاً عن سبب تهميش طلبة الانتساب من الوظائف وعدم قبولهم في أكثر من جهة.
وعلى الرغم من هذه الانتقادات التي توجه بها الهكر، إلا أن من المعروف عن وزير التعليم أنه يستقبل الشكاوى دوماً ويتابعها شخصياً.
يشار إلى أن هذه المجموعة سبق لها اختراق الحسابات الرسمية لعدد من الجهات الحكومية قبل فترة، موجهةً لها عدداً من الانتقادات التي تخص أداءها.
ومن الجدير بالذكر أن هكراً اخترق في شهر أبريل من العام المنصرم نظام إحدى الجامعات السعودية وكشف بيانات أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة، وتمكن من الاستيلاء على الموقع كاملاً، مما ساعده في التعديل على درجات وبيانات الطلاب، كما أن الاختراق لم يقتصر على المجال التعليمي، حيث قام باختراق حساب وزارة المالية في “تويتر” عام 2014.

m2pack.biz