هل أنت من الأثرياء إكتشف ذلك

هل أنت من الأثرياء.. إكتشف ذلك

هل أنت من الأثرياء.. إكتشف ذلك

الرجل: دبي
يمكن للأثرياء بفضل ما يمتلكونه من أموال طائلة أن يقتنوا بعض الأشياء الخيالية التي ربما لا تخطر في بال كثيرين ممن لا يمتلكون المال. ونقدم فيما يلي قائمة ب 10 من أبرز الأشياء التي لا يعلم كثيرون أنهم في حاجة اليها وليس بوسعهم شراؤها :
– مرآب سيارات مستقل بذاته :يتم تطويره خصيصا لأصحاب السيارات الرياضية المترفة، ويبدو كما الدفيئة بالنسبة الى السيارات، اذ يحفظها بصورة كبيرة.
– سيارة ليموزين من نوع ديلوريان :سيارة عملاقة توفر لكل من يركبها شعورا بالفخامة والترف، نظرا الى ضخامتها وتفردها، اذ لا يوجد منها سوى نسخ محدودة.
– سكوتر حوام :يبدو كأنه مأخوذ من أحد أفلام الخيال العلمي التي تعود الى خمسينات القرن الماضي، وتشير بعض التقارير إلى أن سعرها يقدر ب 13 ألف دولار.
– درع الفارس :يمكن شراؤه كنوع من أنواع التفاخر والتباهي والارتباط بالماضي.
– دراجة كهربائية من نوع Stealth :يقدر سعرها تقريبا ب 10 آلاف دولار، وهي دراجة يمكنها فعل أي شيء وأن تذهب الى أي مكان وأن تكافح الجريمة بصورة فعالة.
– دراجة Jetovator التي تعمل بالماء :يقدر سعرها ب 7 آلاف دولار، وتقدم لكل من يركبها تجربة مائية غاية في التميز والروعة، وهي خيار ترفيهي مميز بشكل كبير.
– منزل على شكل شجرة مخصص التصميم :يقدر سعره ب 40 ألف دولار، ويتم تطويره وفق رغبات الأشخاص، بحيث يبدو غاية في الروعة والأناقة والتميز.
– الدراجة ثلاثية العجلات المصممة على شكل ديناصور تي-ريكس :يقدر سعرها بألفي دولار.
– شقة سكنية مستوحاة من فيلم المغامرة المعروف ستار تريك :شقة تم تزويدها بالكثير من المزايا التي تعكس الواقع المستقبلي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فضلا عن تطويرها بصورة أنيقة ومميزة بسعر يبدو كبيراً للغاية، لا يقوى على تحمله كثيرون.

m2pack.biz