هل فتحت دوقة كامبريدج باب التّعيين لهذه الوظيفة؟

هل فتحت دوقة كامبريدج باب التّعيين لهذه الوظيفة؟

هل فتحت دوقة كامبريدج باب التّعيين لهذه الوظيفة؟

يبدو أن ريبيكا ديكون Rebecca Deacon السكرتيرة الخاصة لدوقة كامبريدج كايت ميديلتون Kate Middleton، ستتنحّى عن منصبها، بعد أن خدمت العائلة الملكيّة لأكثر من 10 سنوات.
ومنذ تولّيها منصبها في العام 2012 وهي تُعتبر اليد اليمنى لكايت، ولكن الآن يبدو أنه هناك فرصة عمل ليكون شخص آخر رفيق العائلة الملكيّة، بعد رحيل ريبيكا في فصل الصيف المقبل.
وجاء في البيان الملكي الذي أعلن خبر الاستقالة أنه: ” بعد مَضيّ عقد في خدمة دوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري، ريبيكا دييكون ستستقيل من منصبها كسرتيرة خاصة لدوقة كامبريدج في فصل الصيف. أصحاب السمو الملكي ممتنين بشدة لكلّ الجهد والدعم الذي قدّمته ريبيكا خلال عملها طيلة 10 سنوات، ونتمنّى لها كلّ التوفيق في خطوتها القادمة في مسيرتها المهنيّة”.
وقبل أن تُصبح ريبيكا سكرتيرة كايت الخاصة ورفيقة العائلة الملكيّة، كانت قد عملت في مؤسسة الأمبر هاري الخيريّة ” Sentebale “، لذا خطوتها القادمة تبقى غير متوقّعة.
ولكن .. تركيز ريبيكا الحالي سيكون على عرسها القريب، حيث أُشيع أنّها ستتزوجّ من آدم بريستلي Adam Priestly في وقت لاحق من هذا الشهر.
وكونها لعبت دوراً هاماً في عرس الدوق والدوقة في العام 2011، يبدو أنّ الدوقة كايت ستردّ المعروف بالمعروف، حيث أنّها سمحت بإقامة عرس ريبيكا في قاعة “Chapel Royal” من قصر القديس يوسف “St James’s Palace”.
وحفل العشاء سيكون في قاعة “Westminster Boating Base” مع إمكانيّة دعوة 120 ضيف.
ولكن من سيحلّ مكان ريبيكا؟ نحن والعالم نتطلّع بشوق إلى هذا الأمر.

m2pack.biz