يارا وأخطاء بالجملة في الموضة. فما السر؟

يارا وأخطاء بالجملة في الموضة… فما السر؟

يارا وأخطاء بالجملة في الموضة... فما السر؟

لطالما دخلت الفنانة الجميلة يارا قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة، حيث إنها تتمتع بأسلوب أنثوي ناعم ومرهف، وهذا ما ميّزها عن غيرها منذ البداية، لكن مؤخرًا طرأت تغيّرات ملحوظة على أناقة النجمة، وبدأت بارتكاب أخطاء متتالية في الموضة، فما هو السر يا تُرى؟
من خلال متابعتنا لاطلالات يارا على حسابها الخاص على انستقرام، لاحظنا أنّ التراجع يكمن في الاطلالات اليومية الكاجوال، أكثر منه في الاطلالات الرسمية، حيث إنّ خياراتها في فساتين السهرة مازالت ناعمة وراقية، لكنّ التنسيقات الكاجوال التي باتت تعتمدها مؤخّرًا، نستطيع وصفها بالمُبهرجة والمبالَغ بها، فهي تعشق على سبيل المثال الأحذية الرياضية ذات الألوان الصارخة، وتنسّقها مع مع مختلف الألوان الأخرى، بغضّ النظر إن كانت تتناسب مع بعضها البعض أم لا، كما شاهدناها أيضًا لأكثر من مرة، تنتقي التصاميم التي تناسب الفتيات المراهقات، أكثر من السيدات البالغات، مثل: القمصان القطنية الفضافضة، والمزينة برسومات ملونة.
وفي أكثر من مناسبة، اعتمدت يارا اكسسوارات مبهرجة مع اطلالاتها، مثل: القبعات، والعقود الضخمة، وشنط اليد الملونة.
فهل السر يكمن في أنّ يارا ترغب في لفت الأنظار اليها، أم إنها تحاول أن تبتكر أسلوبًا خاصًّا بها يتّسم بالجرأة؟ بجميع الأحوال نتمنى منها أن تعود الى الاطلالات الأنثوية الناعمة، التي تناسبها بشكل أكبر.

m2pack.biz