الخطوط السعوديَّة تحصد عدداً من الجوائز العالميَّة

الخطوط السعوديَّة تحصد عدداً من الجوائز العالميَّة

الخطوط السعوديَّة تحصد عدداً من الجوائز العالميَّة

أعلنت مجموعة «سكاي تراكس» المتخصصة في تقييم خدمات ومنتجات شركات الطيران فوز الخطوط السعوديَّة بجائزة أفضل مقاعد الدرجة السياحيَّة وأفضل وسائل الراحة للدرجة الأولى على مستوى الصناعة، كما تم ترشيح الخطوط السعوديَّة لجائزة «أفضل شركات الطيران العالميَّة تحسناً من حيث الخدمات والمنتجات».
وبذلك يكون قد ارتفع تصنيف الخطوط الجويَّة العربيَّة السعوديَّة إلى درجة «أربع نجوم» بين شركات الطيران العالميَّة، بعد أن كان يراوح مستوى «ثلاث نجوم» منذ بدء عمليات التصنيف العالمية من قبل مجموعة «سكاي تراكس»، التي تتخذ من لندن مقراً لها منذ عام 2001م.
وقد تسلم عبد العزيز بن رحيم الحازمي، المدير العام المكلف رئيس قطاع النقل في الخطوط الجويَّة العربيَّة السعوديَّة في حفل أقيم بهذه المناسبة خلال افتتاح معرض فانبرة الدولي للطيران ببريطانيا، جائزة رفع تصنيف الخطوط السعوديَّة، وسائل الراحة للدرجة الأولى من مجموعة «سكاي تراكس» العالميَّة.
وقال الحازمى، أنَّ هذه الجائزة التي تقدَّم من منظمة سكاي تراكس، اشتملت على أكثر من 180 عنصراً من عناصر الخدمة، سواء على الأرض أو على الطائرة.
مضيفاً أنَّ الهدف هو الوصول إلى تصنيف «خمس نجوم»، وهو هدف قائم وهدف استراتيجي للخطوط السعوديَّة وسوف نعمل على تحقيقه في أقرب وقت ممكن.

m2pack.biz