ضخ الاسفلت والطرق والكبارى 1 من 3

ضخ الاسفلت والطرق والكبارى 1 من 3

ضخ الاسفلت والطرق والكبارى 1 من 3
ضخ الاسفلت والطرق والكبارى 1 من 3

انها طريقة صديقة للبيئة وناجحة من ناحية التكاليف واعداد الاسفلت والخرسانة والاسطح المصنوعة من الصلب
لاكثر من 35 عاماً فإن ضخ الاسفلت استخدم فى السوق الصناعية لعمل الارضيات وعلى طرق وكبارى امريكا ومع ذلك فان كثيراً من المهندسين وهيئه شئون الموظفين الفيدرالية وعبر الولايات المتحدة الامريكية لم يروا ابداً هذه التكنولوجيا وهى تعمل.
ان ضخ الاسفلت هو بديل لطحن وتكسير الاسفلت وضخ الاسفلت يستخدم بصورة متتالية لاعداد الطرق والكبارى.

ماهو ضخ الاسفلت ؟
ان ضخ الاسفلت ناجح من ناحية التكاليف وطريقة تعتبر صديقة للبيئة لاعداد الاسفلت والخرسانة والاسطح الصلبة وهذه العملية الموفرة للوقت تجرد من المواد الزائدة وتنظف الاسطح وفى نفس الوقت تترك السطح الناتج من هذه العملية جاهز للمعالجات الكيميائية وطبقات طلاء ومواد التغطية ان ضخ الاسفلت ينتج خواص ربط ممتازة ترتقى بلصق افضل ونواحى قليلة الفشل فى طلاء التغطية.
ان انظمة ضخ الاسفلت تستخدم عجلة للضخ بدون هواء وتعتمد على القوة الطاردة المركزة فى كلا العجلتين فإن الطاقة المولدة للحركة تشحن ضخ الصلب عن طريق نصل ( سلاح ) موجود على عجلة المضخة التى تدور بسرعة واجهزة دفع للصلب ببراة عالية اتجاه السطح ان عمليات الضخ تصطدم بالسطح وترتد وعملية الضخ والانقاض المترسبة تدخل بعد ذلك الى فرازة بها هواء حيث الاوساخ والانقاض تنفصل عن الضخ.
والضخ يعاد تشغيله بصورة متكررة بينما الاوساخ والانقاض تنقل الى مجمع للغبار وهذا يطلق انفجار ثابت للطاقة المولدة للحركة التى تجرد بواقى الخرسانة والطلاء وملوثات السطح بينما يصنع السطح فى خطط واحدة.

m2pack.biz