برج سكوتس يعلو في سماء سنغافورة

برج سكوتس يعلو في سماء سنغافورة

برج سكوتس يعلو في سماء سنغافورة

أزيح الستار في سنغافورة عن تصميم برج سكوتس من تصميم فريق UNStudio المعماري الشهير ؛ حيث التعداد السكاني في تزايد مستمر و حيث الضغط علي إنتاج مساكن كافية فلم يجد المعماري سوى التوجه عمودياً نحو السماء .

فللمحافظة علي مساحات المدينة و تقديم مساحات مضاعفة للمعيشة و العمل و اللعب ، كانت سماء سنغافورة هي الخيار الأمثل لإنشاء برج سكوتس السكني .

فطريقة تفاعل برج سكوتس مع السياق  العمراني في سنغافورة أحد الأوجه المثيرة للاهتمام ، فعوضاً عن الأساليب المعتادة في تخطيط المدن أفقياً ، أصبح هناك أحياء في السماء ؛ إنها مدينة عمودية لكل منطقة فيها هويتها الخاصة .

الجدير بالذكر ، أن هذا المبني بطوابقه ال 31 و مساحته البالغة 18,500 متراً مربعاً ، هو أول نجاح منجز لعلامة سوهو التجارية الجديدة ، و يتضمن البرج حوالي 231 وخدة سكنية تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة و شقق دوبلكس بأربعة غرف نوم .

و في الوقت الذي تقدم فيهه شرفات الشقق مناظر بانورامية علي المدينة بأكلها ، يشاركها في ذلك التراس السماوي المشترك في الطابق الخامس و العشرين ، و حيث يمكن للقاطنين الاسترخاء بين المسطحات الخضراء و التمتع بإشراقة شمس سنغافورة الدافئة .

m2pack.biz