ابن مسنّ جازان الذي ألقاه ابنه في الطريق يكشف حقيقة الواقعة

ابن مسنّ جازان الذي ألقاه ابنه في الطريق يكشف حقيقة الواقعة

ابن مسنّ جازان الذي ألقاه ابنه في الطريق يكشف حقيقة الواقعة

مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين إن لم يتم استخدامها بصورة دقيقة وواعية دون الوقوع في التداول السريع، وعدم فهم وقائع الأحداث مما ينتج عنها تشويه لسمعة الآخرين.
هذا ما أغضب أحد أبناء جازان ليكتشف صورة والده المفقود تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلق عليها بعبارة “ابنه قام بطرده كون زوجته حاملًا وتتوحم، وأنّ رائحته كريهة مما أجبرته على طرده “.
عليه أوضح ابن المسن “علي محمد حكمي” قائلًا:” إنّ والده يسكن مع كافة أبنائه في منطقة الرياض بينما هو يسكن في الجبيل في مقر عمله، وتفاجأت الأسرة باختفاء الوالد ” وفقًا لسبق”.
وبعد بحث مكثف عنه على مدى يومين وإبلاغ الجهات الأمنية والبحث عنه في المستشفيات؛ تفاجأنا بتداول صورته أمام بوابة النقل الجماعي بجازان، وعليها كتبت عبارة “ابنه قام بطرده كون زوجته حاملاً وتتوحم، وأنّ رائحته كريهة مما أجبرته على طرده “.
مشيرًا إلى أنّ والدة المسنَّ من أبناء جازان، ويسكن مع أسرته في منطقة الرياض، ويعاني من الزهايمر وضعف شديد في النظر والسمع.
وأضاف الابن قائلًا:” بعد مشاهدتي للصورة تواصلت على الفور مع أبناء عمومتي وتم إيواؤه لديهم، وانتقلت من الجبيل لمدينة جازان وقمت بنقله للمستشفى للكشف عليه، كما قمت بنقله للسكن معي في الجبيل، وهو يعيش حياةً سعيدةً مع أبنائي “.
فيما ناشد الحكمي النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم ترويج الشائعات التي تمس سمعة المواطنين، وبين أنه سيتقدم للجهات المعنية لمقاضاة كل من روج لهذه الشائعات.
الجدير بالذكر أنه منذ أيام نشرت صورة المسن لتنتشر بصورة كبرى عبر مواقع التواصل، مبينين أنّ المسن وجد ملقىً على قارعة الطريق أمام بوابة النقل الجماعي .

m2pack.biz