حورية فرغلي تترك رمضان من أجل الرداد

حورية فرغلي تترك رمضان من أجل الرداد

حورية فرغلي تترك رمضان من أجل الرداد

شهدت القاهرة إقامة عروض خاصة لأفلام العيد والتي تتنافس وسط ظروف غاية في الصعوبة تمر بها مصر هذه الأيام، إلا أن المنتجين على ثقة من أن هذه الظروف لن تؤثر على إيرادات أفلامهم وستشهد دور العرض إقبالا كبيرا.
أقيم العرض الخاص لفيلم “قلب الأسد” ويستمر فيه محمد رمضان في تقديم شخصية البلطجي، والغريب أن العرض الخاص لم يحضره سوى أبطال الفيلم ولم تحضر أي فنانة من المشاركات في العمل. والأكثر غرابة أن بطلة العمل حورية فرغلي لم تحضر العرض الخاص للفيلم في حين قررت الاحتفال بعرض فيلمها الآخر “نظرية عمتي” والذي يعتبر بطولة مطلقة لها هي والفنان حسن الرداد وقد حضر الاثنان للعرض بشكل مميز حيث ركبا السيارة معا ودخلا بها إلى قاعة العرض وكان عدد كبير من الحاضرين في استقبالهما وظلا يداعبان الجمهور والإعلاميين وكان بصحبتهما بطلة العمل الفنانة لبلبة وكالعادة غاب الفنان حسن حسني والذي يعتبر القاسم المشترك في الفيلمين.
يشهد موسم عيد الفطر تنافس أربعة أفلام على شباك التذاكر وهي “توم وجيمي” من بطولة هاني رمزي وحسن حسني و”قلبي دليلي” بطولة سامح حسين ومي كساب و”نظرية عمتي” لحسن الرداد وحورية فرغلي و”قلب الأسد” بطولة محمد رمضان وريهام أيمن.

m2pack.biz