ماذا يريد الرجال أن يطلب منهم 3 من أصل 3

ماذا يريد الرجال أن يطلب منهم

3 من أصل 3 

ماذا يريد الرجال أن يطلب منهم  3 من أصل 3
ماذا يريد الرجال أن يطلب منهم
3 من أصل 3

سأقول نعم لسؤال “هل تقدر؟ ولكن في داخلي أستاء منها أشعر بأنني لو قلت لا فإنها ستلكمني أشعر بأنها تتلاعب بي وعندما تسأل هل لك أن تفعل؟ اشعر بأنني حر في أن أقول نعم أو لا الخيار لي إذن وعندها سأود أن أقول نعم.

عندما أسمع “هل لك أن تفعل ” أشعر بأنني موضع ثقة في ان أقدم خدمة ولكن حين أسمع هل تقدرأو هل تستطيع أسمع سؤالا خلف السؤال “إنها تسألني إذا كنت أستطيع أن أفرغ سطل القمامة ومن الواضح أنني أستطيع ولكن خلف سؤالها يوجد طلب وهي لا تثق بي بما يكفي لتطلب المساعدة.

عندما تسألني أمرأة هل ستفعل ذلك؟ أشعر بالاطمئنان في داخلي بأنني سأحصل على نقطة مقابلها أشعر بأنني مقدر وسعيد بالعطاء.

عندما تسأل المرأة “هل لك أن تفعل أو هل ستفعل” اشعر بحساسيتها وأنا أشد حساسية بالنسبة إليها وإلى حاجاتها أنا بالتأكيد لا أريد أن أرفضها وعندما تقول “هل تستطيع” أكون أكثر ميلا لأن أقول لا لأنني أعرف أن هذا ليس رفضا لها وهو ببساطة تعبير غير شخصي يعني لا أستطيع أن أقوم بذلك وهي لن تأخذ الأمر بشكل شخصي إذا قلت لا.

بالنسبة إلى “هل تفعل” تجعل الأمر شخصيا وأنا أريد أن أعطي ولكن “هل تقدر” تجعل الأمر غير شخصي وسأعطي إذا كان الأمر مريحا أو لا يوجد ما يشغلني.

عندما تقول المرأة”هل تستطيع أن تساعدني من فضلك” استطيع أن أشعر باستيائها وسأرفض ولكن إذا قالت”هل لك أن تساعدني من فضلك؟” لا أستطيع أن أشعر بأي أستياء حتى ولو كان هناك بعض منه، وأكون مستعدا لأن أقول نعم.

عندما تقول أمرأة “هل تسطيع أن تفعل كذا من أجلي؟ صادقا وأقول “أفضل أن لا أفعل ذلك” الجانب الكسول مني يبرز وأبدأ أفكر بطرق للمساعدة.

 

 

m2pack.biz