الشيخة نورة آل خليفة من أبرز شخصيات 2015

الشيخة نورة آل خليفة من أبرز شخصيات 2015

الشيخة نورة آل خليفة من أبرز شخصيات 2015

كرمت مجلة “القادة” العالمية في نسختها الخامسة، الشيخة نورة بنت خليفة عبدالعزيز آل خليفة بجائزة هذا العام 2015، على أنها من الشخصيات البارزة في مملكة البحرين وباعتبارها صاحبة شركة “ميدبوينت” للتصميم، الحاصلة على عدة جوائز في مجال ريادة المرأة على المستوى المحلي والعالمي.
كان ذلك برعاية تنكو سليمان شاه الحاج، نجل ملك ماليزيا ورئيس ديوان حاكم ولاية سلانغور الماليزية، مع صفوة من قادة الأعمال العالميين، بجائزتها العالمية التي تعتبر من أفضل وأقوى الجوائز التي يتم منحها عرفانا وتكريما للشخصيات البارزة، وللمنظمات الكبرى.
وشارك في حضور هذا الحدث عبدالرحيم نقي، الأمين العام لاتحاد دول مجلس التعاون و بدرية الملا، رئيس مجلس إدارة المجموعة العالمية الإماراتية للأعمال “أي ئي بي جي” ومستشارة حاكم أبوظبي، بالإضافة الى عدد من الشخصيات البارزة من كل من البحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة والسعودية، وكذلك ضيوف وفائزين من أستراليا والهند واندونيسيا والفلبين والولايات المتحدة.
تضم الجائزة ما يقرب من 45 فئة، وتشمل: جائزة الإنجاز مدى الحياة؛ وأفضل رئيس تنفيذي لهذا العام، وأفضل رئيس تنفيذي ذو رؤية لهذا العام، وأفضل رئيس تنفيذي صاعد لهذا العام، وأفضل سيدات الأعمال لهذا العام وأفضل الأعمال التجارية الدولية والتجمعات الصناعية.

m2pack.biz